المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"القللي": قطع العلاقات مع قطر ستضع الأمور فى نصابها السليم

الإثنين 05/يونيو/2017 - 04:32 م
داليا محمد
طباعة
أكد المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن قطع دول الخليج علاقتها مع قطر هى البداية الأولى والصحيحة لمواجهة الإرهاب الذى تتبناه قطر مع جماعة الأخوان الإرهابية وتعتبر المقاطعة بمثابة ضرب صمام الأمان لجماعات الإرهاب والتطرف.

وقال المستشار هانى القللى أن قطر دأبت على دعم الإرهاب والتدخل في الشئون الداخلية للدول العربية من أجل زعزعة الاستقرار في المنطقة كما أن أدوارها المفضوحة سياسيا وإرهابيا انكشفت للجميع.

وأضاف القللى أن الأمر سيتطور قريبا إلى طرد قطر من مجلس التعاون الخليجي عقابا لها على أدوارها الإرهابية كما أن الموقف الذى أتخذته الدول العربية ضد قطر أتى من ممارسة كل دولة حقوقها السيادية التي كفلها القانون الدولي وحماية لأمنها الوطني من مخاطر الإرهاب وداعميه.

وأكد المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى إن الأمور لن تعود الى مسارها الطبيعى إلا بتغيير سياسة قطر العدائية تجاه الأمن القومي المصري والعربي أو حدوث تغيير في النظام القطري سواء على مستوى تغيير المسار والنهج أو تغيير الأشخاص القائمين على الحكم.

واشار القللى إن قطر كانت المنبع الرئيسى لمساندة الإرهاب وتسليحه وتمويله وهذا القرار سيعمل على تجفيف أحد منابع الإرهاب الرئيسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads