المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ جنوب سيناء: المحافظة تشهد تطويرا غير مسبوق فى كافة المجالات

الإثنين 05/يونيو/2017 - 02:13 م
أ ش أ
طباعة
أكد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده أن مدينة شرم الشيخ تشهد تطويرا كبيرا غير مسبوق فى كافة المجالات سواء فى الطرق أو الكبارى أو أعمال تجميل و مزارات جديدة وغيرها ، لافتا إلى أن العام القادم سيشهد تطويرا شاملا لخليج نعمة ، بالإضافة إلى الإنتهاء من المضمار العالمى لسباق الهجن .

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ ، اليوم الإثنين بوفد شركة ( كالى انتر ناشيونال ) من مدينة جنوا الإيطالية ، وهى شركة غوص تضم عددا كبيرا من عاشقي مدينة شرم الشيخ ، وذلك بمناسبة ( الذكرى الخامسة والعشرون لزيارتهم للمدينة دون انقطاع منذ خمسة وعشرين عاما ).

ورحب المحافظ بالضيوف مؤكدا على العلاقة الوثيقة بين الشعبين الصديقين المصرى والايطالى ، واهتمام المحافظة بالسائح الإيطالي . وأشار المحافظ إلى تنوع السياحة وتطورها عاما بعد عام ، فضلا عن المنظومة الأمنية المتميزة والتى شهد بها كافة الزائرين من مختلف الجنسيات .

ومن جانبه ، أعرب رئيس الوفد الإيطالي عن شكره العميق نيابة عن الوفد على هذا الترحاب الرائع ، موضحا انهم يعشقون مدينة الجمال ، وأبلغ دليل على هذا هو الزيارة السنوية لهم رقم 25 دون انقطاع ، وانهم يشعرون خلال زيارتهم بالأمن والأمان فى كافة ربوع المدينة ، وفى نهاية اللقاء تبادل الطرفان الهدايا التذكارية .

حضر اللقاء اللواء احمد طايل مدير الأمن وعدد من القيادات الأمنية واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads