المواطن

عاجل
الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. بروتوكول تعاون بين الأورمان وشركة بيتا إيجيبت لتطوير القرى الأكثر احتياجا

الإثنين 05/يونيو/2017 - 08:30 م
احمد فتحي
طباعة
شهد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف توقيع بروتوكول التعاون بين جمعية الأورمان وشركة بيتا ايجيبت لتطوير عدد من القرى الأكثر احتياجًا بمحافظة بني سويف،وذلك في حضور المهندس حسام القباني رئيس جمعية الأورمان والمهندس علاء فكري رئيس شركة بيتا ايجيبت والأستاذ محمود فؤاد نائب مدير الجمعية.

حيث يستهدف البروتوكول، الذي تبلغ قيمته 10 ملايين جنيه، تطوير منازل هذه القري لتوفير سبل العيش الكريم للفئات الفقيرة من خلال عمل المحارات والدهانات وتركيب النجارة والتعريش وكذلك تركيبات السيراميك والأحواض والسباكة الداخلية والكهرباء الداخلية.


ومن جانبه رحب المحافظ بالتعاون مع كافة المؤسسات والهيئات الاقتصادية في سبيل دعم وتنمية القرى الأكثر احتياجًا في محافظات مصر عامة وبني سويف على وجه الخصوص، مشيدا بدور جمعية الأورمان في المساهمة الفاعلة في تحسين مستوى معيشة المواطن وتوفير احتياجاته الأساسية انطلاقا من مبدأ المسؤولية المجتمعية وأن المجتمع المدني شريك أساسي في تحقيق التنمية.

وأشار المحافظ في كلمته إلى مشروع تعميم الصرف الصحي بقرى بني سويف بتكنولوجيا حديثة MBR والذي سيساهم في حل مشكلة مزمنة تعاني منها معظم قرى المحافظة بصفة خاصة وعلى مستوى الجمهورية بصفة عامة وذلك نظرا للميزات القياسية التي لا تتوفر في المحطات التقليدية خاصة على صعيد وقت التنفيذ والتكلفة ومساحة أرض المشروع وجودة المياه المنتجة،مشيرا إلى البعد الإجتماعي لمثل هذا المشروع وتأثيره الإيجابي على بيئة السكن وصحة المواطن بالقرية.

وفي بداية كلمته أعرب حسام القباني رئيس جمعية الأورمان عن سعادته بتواجده ببني سويف، مبديا إعجابه بجهود المحافظ في تفعيل دور المشاركة المجتمعية قائلا.. وجدت محافظا يجيد إجتذاب العمل المدني للمشاركة في تنمية محافظته فضلا عن حرصه الشديد للارتقاء بمستوى المواطن البني سويفي في كل جوانب حياته واصفا المحافظ بالنموذج الحكومي الناجح في تعظيم دور المجتمع المدني في تحقيق التنمية، واعدا بالمشاركة بتنفيذ الوصلات المنزلية لمحطتين من محطات الصرف الصحي بنظام MBR كمساهمة في تنفيذ هذا المشروع العبقري الذي سيحل مشكلة مجتمعية كبيرة.

وتابع القباني قائلا، إن هذا البروتوكول الذي تم توقيعه اليوم مع شركة بيتا إيجبت يهدف إلى تحسين الأحوال المعيشية للمواطن البسيط في إطار توجهات الدولة ومساهمة فعلية في هذا المجال وهو مايمثل نموذجا رائعا في تعاون المجتمع المدني من أجل الإرتقاء بالمواطن. 

حضر توقيع البروتوكول كل من النواب ( عبدالرحمن برعي، علي بدر، بدوي النويشي) أعضاء مجلس النواب، واللواء يسري خضر السكرتير العام والأستاذ محمد سيد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، فضلًا عن ضياء أنور وممدوح حلمي مديرا مشروعات الأورمان ببني سويف السادة. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads