المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المحافظ ونائبة الإسماعيلية يناقشان نقل الورش الحرفية من المدينة

السبت 11/يونيو/2016 - 03:41 م
نهال سيد
طباعة
استقبل اللواء يس طاهر، محافظ الاسماعيلية، بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة، النائبة آمال رزق الله، عضو البرلمان، وعضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر بمجلس النواب.

وخلال اللقاء استعرض الطرفين ملف مشكلة نقل الورش الحرفية والصناعات الصغيرة من داخل المدينة والكتلة السكنية، إلى مجمع الصناعات الحرفية الجديد بمدينة الحرفيين التى تقام بالمنطقة الحرة الاستثمارية العامة بمدينة المستقبل .

وخلال اللقاء تم بحث ومناقشة سبل تفعيل آليات تنفيذ المشروع، واستكمال ما تبقى من أعمال للانتهاء منه، والذى طال انتظار تحقيقه لسنوات طويلة حتى يتم القضاء تماما على مشكلة الورش المقلقة للراحة من وسط المدينة، والحفاظ على الشكل الجمالى والحضارى وحماية البيئة .

كما تعهدت نائبة الاسماعيلية خلال اللقاء بعرض الملف على لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، ورفع الأمر الى الوزراء المختصين، والتنسيق التام مع وزارة التعاون الدولى وتوفير التمويل المالى اللازم لانهاء هذا المشروع.

ومن ناحيته أكد محافظ الاسماعيلية، على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لا تدخر وسعا فى تقديم كافة التيسيرات اللازمة لنهو هذا المشروع الذى يعد اضافة جديدة لانجازات المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads