المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مرتكبي واقعة السطو المسلح على مكتب بريد الشيخ علي بدشنا

السبت 11/يونيو/2016 - 03:57 م
طباعة
نجح ضباط قطاع مصلحة الأمن العام فى كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة السطو المسلح على مكتب بريد الشيخ على بدشنا، وتمكن من إعادة المبلغ المالي المستولى عليه.

وكان اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام قد تلقى اخطارا بقيام مجهولين بالسطو المسلح على مكتب بريد الشيخ على الكائن بدائرة مركز شرطة دشنا بمحافظة قنا، والاستيلاء على مبلغ مالي قدره 39 ألف جنيه تحت تهديد السلاح الناري، فوجه بتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث قنا لتحديد هوية المتهمين وضبطهم.

وأسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من المدعو حماده م.م " 24 سنة نجار"، والمدعو محمد س.ع "22 سنة مزارع"، والمدعو مصطفى م.ع "19سنة عامل"، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة دشنا .. وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الأول والثانى.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث؛ حيث عقدوا العزم فيما بينهم على ارتكابها عقب قيام المتهم الأول برصد مكتب البريد حال تردده المعتاد عليه لصرف معاش والدته.

وتم بارشاد المتهمين المضبوطين ضبط المبلغ المالي المستولى عليه، والسلاح الناري المستخدم، وهو عبارة عن بندقية آلية عيار 7,62×39مم وبخزينتها 4 طلقات من ذات العيار ... وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads