المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برامج مدعمة لزيارة معالم الفيوم السياحية والأثرية

السبت 11/يونيو/2016 - 04:03 م
طباعة
تنظم هيئة تنشيط السياحة بالفيوم، برامج ترفيهية وسياحية لزيارة معبد قصر قارون وقرية تونس ومحمية وادي الريان، وذلك يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع، باشتراكات مدعمة بقيمة 15 جنيه للفرد الواحد.
يأتي ذلك في إطار اهتمام المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، بتنمية القطاع السياحي وتعريف المواطنين بالمعالم السياحية والأثرية بالمحافظة.
وأشار محافظ الفيوم، إلي أن الدولة تولى اهتماماً خاصاً بالقطاع السياحي بالفيوم لما تتمتع به من مقومات سياحية وأثرية متفردة، لافتاً إلى أن المحافظة تنفذ خطة للارتقاء بالمشروعات السياحية بالساحل الشمالى لبحيرة قارون ومحميتى وادي الحيتان ووادي الريان إضافة إلى المناطق السياحية والأثرية المتعددة من العصور الفرعونية واليونانية والرومانية والقبطية والإسلامية الموجودة فى مناطق متفرقة بالمحافظة.
وأكد المحافظ حرص المحافظة على تعريف مواطنيها بما تتميز به محافظتهم من إمكانيات، من خلال تنظيم الرحلات الترفيهية المدعمة، مشيراً إلى استمرار مثل هذه الرحلات خلال الفترة القادمة لتنشيط السياحة الداخلية.
ومن جهته أشار ياسر محفوظ، المستشار السياحي لمحافظة الفيوم، أن هذه الرحلات السياحية المدعمة يتم تنظيمها بناءً على توجيهات المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، لتعريف المواطنين بالمعالم السياحية والأثرية بمناطق قصر قارون ووداى الريان وقرية تونس، موضحاً أن الرحلات يتم تنظيمها يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع باشتراكات مدعمة بقيمة 15 جنيه للفرد الواحد، مشيراً أن الحجز والاستعلام بهيئة تنشيط السياحة بديوان عام محافظة الفيوم.
وأضاف المستشار السياحي للمحافظة أن هيئة تنشيط السياحة قد تبنت خطة للترويج السياحي من خلال تنظيم الرحلات السياحية المجانية والمدعمة، وأن الهيئة مستمرة فى خطتها خلال المرحلة القادمة.
كما سيتم إنزال أول مراكب تعمل بالطاقة الشمسية إلى مياه بحيرة قارون فى الفترة القليلة القادمة بهدف الترويج للمعالم السياحية والأثرية إضافة إلى البرامج المتنوعة والتسويق الالكتروني للمحافظة في الداخل والخارج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads