المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. سقوط 4 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار أسفل عقار في السيدة زينب

الأربعاء 07/يونيو/2017 - 11:46 ص
طه جمعة
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على 4 أشخاص، أثناء تنقيبهم عن الآثار أسفل عقار سكني، بمنطقة السيدة زينب، وأحالهم اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، للنيابة العامة للتحقيق.

وردت معلومات للمقدم خالد سيف، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب، مفادها قيام 4 أشخاص بالتنقيب عن الآثار أسفل عقار "ب"، درب القمح جنينة عبيش، بدائرة القسم. بإجراء التحريات، تبين صحة ما ورد من معلومات، باستهداف العقار تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط كل من ابراهيم عادل ابراهيم أحمد عرابي، 27 سنة، مهندس كمبيوتر، ومقيم الهرم، في الجيزة، ياسين كامل، 22 سنة، كهربائي، أبو بكر فوزي، 28 سنة، كهربائي، ورمضان أحمد، 36 سنة، حارس العقار أثناء قيامهم بأعمال حفر داخل العقار المشار إليه ملك هالة محمد، والمستأجر بمعرفة الرابع.

وعثر بحوزة المتهمين، على أدوات تنقيب عبارة عن 2 جاكوش، سلك بلمبة، حبل، كوريك، موتور رفع مياه، كما عثر داخل العقار على حفرة بعمق 2×6 متر.

بمواجهتهم، أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، اعترفوا بارتكابهم الواقعة، بقصد التنقيب عن الآثار وأن العقار مستأجر من مالكته بمعرفة الرابع.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads