المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السجن المشدد على أكبر تاجري البانجو في حلوان

الأربعاء 07/يونيو/2017 - 03:33 م
اية محمد
طباعة
قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار خليفة الجيوشي، بمعاقبة "لانشون وجعلز" أكبر تاجري بانجو في حلوان بالسجن المشدد 10 سنوات.

تعود تفاصيل الواقعه عندما أكدت تحريات النقيب محمود فهمي، بمكتب مكافحة المخدرات بالقاهرة، أن المتهم علاء إبراهيم سيد، وشهرته «لانشون» 31 سنة ومقيم بمنطقة الحرفيين التابعة للعزبة القبلية في حلوان، يقوم بالإتجار في المواد المخدرة متخذًا من مسكنه مكانًا لإخفاء وترويج المواد المخدرة على عملائه، وأنه يحوز ويحرز في وقتها كمية من المواد المخدرة لترويجها على عملائه المترددين عليه.

وبعرض التحريات على المستشار إسلام خطاب، وكيل نيابة حلوان، والذي أصدر إذن ضبط وإحضار المتهم وتفتيش مسكنه، وتم إعداد مأمورية لضبط المتهم، ووردت معلومات لضباط المباحث من مصدر سري تفيد بأنه على موعد مع شخص يدعى أحمد محمد حسين، وشهرته «جعلز» 24 سنة، نجار ومقيم بالمرج، بطريق الأتوتستراد أمام مدخل المثلث بدائرة قسم شرطة حلوان، لاستلام صفقة كبيرة عبارة عن كمية من المواد المخدرة.

انتقلت قوة أمنية بقيادة العميد عمرو عفيفي، لمكان استلام الصفقة في الموعد المحدد، وتم إعداد أكمنة غير ظاهرة، وحضر المتهم «لانشون» ممسكًا في يده حقيبة وبعد فترة قصيرة من وصوله حضر المتهم «جعلز» إلى مكان التسليم، وأمكن ضبطهما وبتفتيشهما عثر بداخل الحقيبة على 3 لفافات لمخدر البانجو، وتم اصطحابهما إلى ديوان القسم.

وبالتحقيق معهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار وترويجها على المدمنين بحلوان، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، أنكرا التهم المنسوبة إليهما، وتم حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وعقب التحقيق مع المتهمين، أحيلا إلى محكمة جنايات القاهرة التي قضت بمعاقبتهما بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads