المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مد معرض "أهلاً رمضان" بتخفيضات 20% بمحافظة كفرالشيخ

الأربعاء 07/يونيو/2017 - 06:31 م
أحمد نصري
طباعة
أعلن اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، استمرار معرض "أهلا رمضان" المقام بأرض المعارض بمدينة كفرالشيخ أمام مديرية التربية والتعليم، لنهاية شهر رمضان الكريم مع إضافة قسم للملابس الجاهزة بالمعرض لتلبية احتياجات المواطنين، مؤكدًا على أن المعروضات فى معرض "أهلاً رمضان" أسعارها تنافسية وتوفر جميع الاحتياجات للمواطنين، ولتنفيذ برنامج المحافظة من خلال خطة متكاملة لضبط الأسواق وخفض أسعار السلع.

قال محافظ كفرالشيخ، إن المعرض تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدة وزارات، بأسعار مخفضة عن الأسواق، وتوفير السلع بجودة عالية وبأسعار مناسبة للمواطنين .

وأضاف نصر، فى بيان له، أن افتتاح معرض "أهلاً رمضان" جاء لإتاحة وتلبية متطلبات المواطنين من جميع السلع ذات الجودة العالية وبالأسعار المناسبة مقارنة بأسعار السوق الحر للتخفيف من أعباء محدودى الدخل ورفع المعاناة عن كاهلهم، حيث يحتوى المعرض على العديد من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة، لافتًا إلى أن عدد الشركات المشاركة بالمعرض تبلغ 22 شركة للسلع الغذائية والاستهلاكية بمحافظة كفر الشيخ.

وأوضح محافظ كفرالشيخ، أنه يتم تسيير 17 سيارة وثلاجة كمنافذ متحركة، للوصول إلى القرى والنجوع بالتعاون مع جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، والاهتمام بالقرى الأكثر احتياجًا، مشيرًا إلى أن معارض أهلاً رمضان بمراكز دسوق والحامول مستمرة حتى نهاية شهر رمضان المبارك.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads