المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدوحة: تحقيق أولي أثبت حدوث اختراق لوكالة الأنباء القطرية

الأربعاء 07/يونيو/2017 - 11:00 م
شريف صفوت
طباعة
أكدت وزارة الخارجية القطرية، اليوم الأربعاء، أن تحقيقًا أوليًا دل على حدوث اختراق لوكالة الأنباء القطرية ونشر تصريحات كاذبة نسبت لأمير البلاد مما ساهم في إثارة خلاف مع دول خليجية أخرى.

وقالت الخارجية في بيان "أكد فريق التحقيق أن عملية القرصنة استخدمت فيها تقنيات عالية وأساليب مبتكرة من خلال استغلال ثغرة إلكترونية على الموقع الإلكتروني لوكالة الأنباء القطرية"، وذلك دون إشارة إلى الجهة التي تقف وراء الاختراق.

ووجهت وزارة الخارجية القطرية الشكر لمكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي والوكالة الوطنية البريطانية لمكافحة الجريمة على تعاونهما في عملية التحقيق.

وكانت تصريحات نُسبت إلى الأمير تميم بن حمد آل ثاني حذر فيها من المواجهة مع إيران وكذلك الدفاع عن حركة "حماس" والمقاومة اللبنانية "حزب الله"، حيث اتهمت بعدها دول عربية على خلاف مع قطر، الدوحة بدعم جماعات متشددة ودعم سياسات إيران في المنطقة وهي اتهامات وصفتها الدوحة بأنها لا أساس لها.

ويذكر أن كلًا من مصر والسعودية والإمارات والبحرين واليمن وليبيا وموريتانيا وجزر القمر وموريشيوس وجزر المالديف قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع قطر بسبب سياستها في دعم الإرهاب والجماعات المتطرفة وإيران.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads