المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حقيقة شجار "عز وكرارة" في "الجيم"

الخميس 08/يونيو/2017 - 10:16 ص
نادي أحمد
طباعة
ترددت مؤخرًا العديد من الأقاويل حول أزمة دائرة بين النجمين أحمد عز وأمير كرارة، بسبب بعض الأعمال الفنية التي كانت تجمعهما، الفترة القادمة. 

ونشرت بعض المواقع الإخبارية، أخبارًا تفيد بأن هناك شجارًا نشب بين "عز وكرارة"، وصل إلى التشابك بالأيدي، داخل إحدى صالات "الجيم" التي يتدربا بها.

 كشفت أخبار، التي نفاها أحد الطرفين فيما بعد، أن الفنان أحمد عز تشاجر مع أمير كرارة، بعدما اتهمه بسرقة فكرة فيلم "الخلية" الذي يقوم ببطولته، ومقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، وتحويلها إلى مسلسل بعنوان "كلبش".

ورشح "عز"، "كرارة"، لمشاركته بطولة فيلمه "الخلية"، إلا أن الأخير اعتذر بداعي انشغاله في تصوير فيلم "هروب اضطراري"، الذي يشارك فيه البطولة مع النجم أحمد السقا، والمقرر عرضه في نفس التوقيت.

واكتشف "عز"، بحسب ما تردد، أن قصة مسلسل "كلبش" هي القصة ذاتها لفيلمه الجديد، ما دفعه للاشتباك مع "كرارة"، فور رؤيته في صالة الألعاب الرياضية، ليحدث تشابك بالأيدي بين الطرفين.

وأكد "كرارة"، خلال تصريحات صحفية، أن علاقته بالنجم أحمد عز جيدة للغاية، وأنه لا يربط بينهما سوى المحبة والاحترام، مشيرًا إلى أن كل ما تردد حول شجارهما سويا غير صحيح.

كما أوضح بطل مسلسل "كلبش"، الذي حقق نجاحًا ملحوظًا منذ بداية عرضه، أن أحمد عز من أوائل الناس الذين هنأوه على مسلسله الجديد، لافتًا إلى أنه دائمًا ما يتحدث إليه حول العمل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads