المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مان سيتي يعلن ضم "مورايش" حارس بنفيكا البرتغالي

الخميس 08/يونيو/2017 - 12:01 م
علي عزيز
طباعة
أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ضم إيدريسون مورايش، الحارس البرازيلي لنادي بنفيكا، بشكل رسمي، وكان بنفيكا أعلن عن إتمام الصفقة قبل أيام، لكن النادي الإنجليزي، لم يعلن عنها بعد بشكل رسمي.

وقال "إيدرسون"، في أولى تصريحاته، لموقع النادي الرسمي: "اللعب بالدوري الإنجليزي كان حلم بالنسبة لي طيلة عمري، لذلك أنا لا أستطيع الانتظار حتى بداية الموسم القادم".

وأكمل "إيديرسون": "أحببت كل شئ يخص المان سيتي، نادي كبير وجماهير رائعة، ويقدمون كرة قدم ممتعة في دوري هو الأقوى بالعالم".

متابعا: "مع بيب جوارديولا يتقدم المان سيتي بشكل قوي ويتطور، وكان ذلك أحد العوامل المهمة في اختياري الانضمام لمانشستر سيتي تحديدا".

وكلفت الصفقة، المان سيتي، 40 مليون يورو، وهو ما يساوي 35 مليون استرليني. في المقابل يعتبر انتقال جيانلويجي بوفون من بارما إلى يوفنتوس عام 2001 مقابل 53 مليون يورو، الصفقة الأكبر في تاريخ انتقالات حراس المرمى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads