المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواجهات صعبة للفراعنة ومحاربي الصحراء في بداية التصفيات الإفريقية

الخميس 08/يونيو/2017 - 02:13 م
علي عزيز
طباعة
يستهل منتخبي مصر والجزائر التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، التي تستضيف الكاميرون، حاملة اللقب، نهائياتها، مطلع عام 2019، بمواجهات صعبة.

وتحل مصر، الأحد المقبل، ضيفة على تونس، في رادس، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة العاشرة، بينما تستضيف الجزائر، في البليدة، توغو، في انطلاق منافسات المجموعة الرابعة.

وأعرب المدرب الأرجنتيني للمنتخب المصري هيكتور كوبر، عن تفاؤله قبل المباراة، وصرح: "لا أقدر أن أضمن فوزا أو مكسبا، لكن طبعا نحن متفائلون بالقدرة على الفوز. سنقدم أقصى ما لدينا. لكن لا يمكنني أن أعطي ضمانة أو تأكيدا في مباراة معينة".

وتحمل مصر الرقم القياسي في عدد ألقاب البطولة الأفريقية برصيد 7 ألقاب، بينما أحرزت تونس اللقب مرة وحيدة عام 2004 على أرضها.

وأعاد المدرب الجديد لمنتخب الجزائر، الإسباني لوكاس ألكاراز، اللاعبين سفيان فيغولي وكارل مجاني، إلى أول تشكيلة يعلنها، منذ تعيينه في أبريل الماضي، ضمن التصفيات الأفريقية ضد توغو، كما استدعى الكثير من اللاعبين الشبان أبرزهم يوسف عطال، الذي صعد مع فريقه بوردو إلى الدرجة الأولى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads