المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأغلى عالميا.. ميسي يجدد لبرشلونة مقابل 350 مليون إسترليني

الجمعة 09/يونيو/2017 - 09:45 ص
علي عزيز
طباعة
وافق ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، على تمديد تعاقده مع ناديه برشلونة الإسباني، لخمس سنوات مقبلة.

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية الشهيرة، أن ميسي وافق على توقيع عقد جديد مع ناديه، بمقابل خيالي يصل إلى 350 مليون جنيه إسترليني "نحو 400 مليون دولار"، يمتد لعام 2023، بعد أن كان عقده الحالى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرغوث الأرجنتينى، يصبح، وفقًا للعقد الجديد، أغلى لاعب في العالم، وأنه على أي فريق يرغب في التعاقد مع أسطورة برشلونة، يتعين عليه دفع 350 مليون جنيه إسترليني لفسخ عقد اللاعب الجديد مع ناديه.

وأشارت تقارير إسبانية، إلى أن ميسي وافق، من حيث المبدأ، على توقيع العقد الجديد مع برشلونة، لتتبخر آمال كل الأندية الكبيرة في أوروبا، وخاصة إنجلترا، في ضمه، خلال الصيف المقبل. وكانت تقارير ربطت بين اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، وبين ناديي مانشستر سيتى وتشيلسي الإنجليزيين، وكان بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، يرغب في استعادة التعامل مع لاعبه السابق لقيادة الفريق الإنجليزي لصدارة الكرة الإنجليزية والأوروبية، بينما كان كونتي يرغب في ضم اللاعب، ليكون تشيلسي قادرًا على حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وداهم برشلونة، في الفترة الماضية، خطر فقدان النجم الأرجنتيني الحاصل على لقب أفضل لاعب في العالم 5 مرات، وفقًا قانون بوسمان للاعبين، حيث كان يحق له الموسم المقبل التوقيع لأي نادٍ، دون حصول برشلونة على أي عائد من بيعه، ولم يتوصل لاتفاق طوال الأشهر الماضية مع برشلونة.

وأشارت "صن"، إلى أن تجديد اللاعب لعقده يعد انتصار كبير لفارديفيري، المدير الفني الجديد للبارسا، والذي تمكن من إقناع اللاعب لتمديد التعاقد مع النادي الكتالوني، في ظل عدم التوصل لاتفاق في الفترة السابقة

ويتواجد اللاعب حاليًا في أمريكا الجنوبية، لخوض مباراتين وديتين مع بلاده أمام البرازيل وسنغافورة، يومي 9 و13 يونيو، على الترتيب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads