المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديلي ميل: رسالة نصية سبب الخلافات بين "كوستا" و"كونتي"

الجمعة 09/يونيو/2017 - 12:20 م
علي عزيز
طباعة
كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن السبب الرئيسي في رغبة الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي في الاستغناء عن مهاجمه المميز دييجو كوستا.

وذكرت صحيفة "الدايلي ميل" الإنجليزية، أن رسالة نصية كانت سببًا رئيسيًا في رغبة كونتي في الاستغناء عن الدولي الإسباني كوستا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن كونتي، أرسل رسالة نصية للاعبي تشيلسي يتمنى فيها إجازة سعيدة للجميع، ويذكر الجميع بضرورة الحفاظ على لياقتهم البدنية خلال العطلة.

ورد كوستا بطريقة لم تعجب كونتي، مما دفع الأخير للإعلان عن رغبته في عدم استمرار اللاعب مع الفريق الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن كوستا أخذ هذه الرسالة، وأرسلها لإدارة فريق تشيلسي، واستجابت مارينا جرانوفسكايا، مديرة النادي للاعب، وطالبته بالهدوء، وسترى هذه المسألة مع كونتي.

ولم يعجب كوستا هذا الحديث، ونشر كل شيء للإعلام، حينما قال أن كونتي لا يريده في الفريق الموسم المقبل.

وأكملت الصحيفة، أن خورخي مينديز، وكيل أعمال كوستا، طلب من إدارة تشيلسي، دفع مبلغ كبير لتعويض ما حدث مع لاعبه دييجو، كون سعره الحالي ينخفض بصورة كبيرة بعد ما فعله كونتي معه.

ويعتبر دييجو كوستا، صاحب الـ28 عاما، أحد أهم اللاعبين في تشكيلة تشيلسي، في السنوات الماضية، وكان سببًا رئيسيًا في فوز البلوز بالدوري الإنجليزي، هذا الموسم.
كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن السبب الرئيسي في رغبة الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي في الاستغناء عن مهاجمه المميز دييجو كوستا.

وذكرت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية أن رسالة نصية كانت سببًا رئيسيًا في رغبة كونتي بالاستغناء عن الدولي الإسباني كوستا.

وأشارت الصحيفة أن كونتي قام بإرسال رسالة نصية للاعبي تشيلسي يتمنى فيها أجازة سعيدة للجميع، ويذكر الجميع بضرورة الحفاظ على لياقتهم البدنية خلال العطلة.

ولكن قام دييجو كوستا بالرد بطريقة لم تعجب كونتي، مما دفع الأخير للإعلان عن رغبته في عدم استمرار اللاعب مع الفريق الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن كوستا أخذ هذه الرسالة وقام بإرسالها لإدارة فريق تشيلسي، واستجابت مارينا جرانوفسكايا مديرة النادي للاعب، وطالبته بالهدوء وسترى هذه المسألة مع كونتي.

ولكن كوستا لم يعجبه هذا الحديث وقام بنشر كل شيء للإعلام حينما قال بأنه لن كونتي لا يريده في الفريق الموسم المقبل.

وأكملت الصحيفة أن خورخي مينديز وكيل أعمال كوستا طلب من إدارة تشيلسي دفع مبلغ كبير لتعويض ما حدث مع لاعبه دييجو، كون سعره الحالي سينخفض بصورة كبيرة بعد ما فعله كونتي معه.

ويعتبر دييجو كوستا صاحب الـ28 عام أحد أهم اللاعبين في تشكيلة تشيلسي في السنوات الماضية، وكان سببًا رئيسيًا في فوز البلوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads