المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بشخصية "الملك فاروق".. محمد البياع يبهر الجميع في "الجماعة 2"

الجمعة 09/يونيو/2017 - 02:31 م
نادي أحمد
طباعة
أبهر الفنان البورسعيدي محمد البياع، الجميع، بشخصية الملك فاروق، وسط ردود أفعال قوية من الإعلاميين والنجوم.

لم يختلف أحد على شخصية الملك فاروق، ملك مصر السابق، وفي العديد من الأعمال الفنية السابقة كانت أدوار الملك فاروق فى الدراما مهمشة، ولكن في دراما رمضان الحالي، ظهر مسلسل "الجماعة 2"ـ الذي ابهر الجميع بقيادة الرائع وحيد حامد، إلا أن دور الملك فاروق، والذي أداه ببراعة فائقة النجم محمد البياع، لما بينهما من شبه كبير جدا، وخالي من المكياج للشخصية.

أدى "البياع"، دور الملك فاروق، ووصل لدرجة نجاح فاقت الحدود لم يختلف عليه أحد، بل أشاد به الجميع، ولعل إشادة الاعلامى عمرو اديب به، خصوصا وهو يؤدي لحظة مشهد التنازل عن العرش، والتي أداها ببراعة، وكانت دموعه بها حقيقية، وصاحبة فى ذلك المشهد موسيقى تصويرية رائعة.

وأظهر "البياع"، حقيقة الملك فاروق، التى لايعرفها الجميع، المحبة لمصر، واثبت كذب مايقال ان الملك فاروق كان يشرب الخمر وله علاقات متعددة مع النساء، اظهر الشخصية الحقيقية التى اذهلت الجميع من وطنية الملك فاروق الذى رفض اطلاق الرصاص على المتظاهرين عقب الثورة، وقام على تسليم الحكم والسلطة دون إراقة الدماء، وايضا مشهد مصطفى باشا النحاس عندما أصر على تقبيل يد الملك فاروق.

استطاع مسلسل "الجماعة 2"، والكاتب الرائع وحيد حامد، توظيف دور الملك فاروق، وإلقاء الدور عليه بشكل كبير، واستطاع "البياع"، تجسيد دور الملك فاروق ببراعة، وأداه من جميع الجوانب فنيا وبدنيا وحركيا ولفظيا، الأمر الذي اشاد به الجميع، ولم يستطيع أحد من كبار الفنانين، القيام ببراعة فى دور الملك فاروق، مثلما فعل "البياع"، بل أن هناك تأكيد أن محمد البياع، هو فعليا فاروق ملك مصر.

وشارك "البياع"، في "ظل الرئيس"، وأدى دور طبيب فى الطب الشرعي، أمام النجم ياسر جلال، وأدى أيضا دوره فى مسلسل "30 يوم"، أمام النجم اسر ياسين.

أثبت "البياع"، بشخصيته والكاريزما الخاصة به في إتقانه لأدواره وتأديتها ببراعة، أنه نجم من طراز رفيع، والجميع ينتظر منه الكثير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads