المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يونايتد ينهي تعاقده رسميًا مع إبراهيموفيتش

الجمعة 09/يونيو/2017 - 09:13 م
آية محمد
طباعة
استغنى مانشستر يونايتد رسميا عن خدمات السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عقب عام واحد من انضمامه للفريق حيث ظهر اسم المهاجم المصاب في قائمة نشرتها رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة.

وانضم المهاجم البالغ عمره 35 عاما ليونايتد في عقد مدته عام واحد قبل موسم 2016-2017 وكان عنصرا مؤثرا في فوز الشياطين الحمر بكأس رابطة الأندية الإنجليزية والدوري الأوروبي.

وسجل مهاجم باريس سان جيرمان السابق 28 هدفا في 46 مباراة بجميع المسابقات قبل إصابة في ركبته أنهت موسمه في أبريل الماضي وقد تبعده عن الملاعب حتى العام المقبل.

إبراهيموفيتش، الذي خضع لجراحة في مايو سينتهي عقده في 30 يونيو، هو اللاعب الوحيد الذي استغنى عنه يونايتد وفقا للقائمة.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أن اللاعب السويدي سيظل في مانشستر لمواصلة مشوار التعافي في مركز كارينجتون التدريبي.

وقال وكيل أعماله مينو رايولا الأسبوع الماضي إن إبراهيموفيتش سيجري محادثات مع يونايتد لتمديد بقائه على الرغم من تلقيه لعروض من أندية اخرى.

وأبلغ رايولا محطة توكسبورت الإذاعية البريطانية: "يريد البقاء في إنجلترا. يريد البقاء عند القمة وإذا رأي أنه يمثل عنصرا قيما لمانشستر يونايتد..فلما لا يستمر؟".

وأضاف: "يمكن أن يشكل عنصرا قيما لبعض الأندية الكبيرة الأخرى أيضا. لكنني أعتقد أنه من باب الاحترام أن نتحدث لمانشستر يونايتد ونرى ما تريده كافة الأطراف".

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads