المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طرق لفات حجاب 2017 بأساليب جديدة وسهلة

الجمعة 09/يونيو/2017 - 09:17 م
ندى محمد
طباعة
تخشى الفتيات المحجبات من الوقوع في فخ التكرار والملل، في ما يتعلّق بإطلالاتهن، حيث كثيرات منهنّ يعتقدنَ أن لا مجال للابتكار والإبداع في لفات الحجاب، أو في تنسيق إطلالات عصرية مع الحجاب.

ولكنّ هذه النظرية تعتبر غير صحيحة، فبإمكان النساء المحجبات مواكبة الموضة دائمًا، من خلال تنسيق إطلالات محافظة مع لمسات عصريّة، ولا سيّما من خلال الابتكار في لفات الحجاب، ولهذا فقد جمعنا لكِ اليوم بالصور، أبرز طرق لفات حجاب 2017 بأساليب جديدة، والأهمّ من ذلك أنها سهلة.

وطبعًا هنالك طرق عدّة للفات الحجاب؛ ومنها الطريقة المستوحاة من الحجاب التركي، والتي تُعتبر اليوم من أبرز صيحات الموضة، وذلك بسبب جمالها وسهولة تنفيذها، كما أنّها تناسب النساء من مختلف الأعمار، ولا سيّما اللواتي تجاوزن الثلاثين.

وهنالك أيضًا طريقة لف الحجاب، باستعمال أكثر من شال، وذلك من أجل إدخال ألوان عدّة في الإطلالة نفسها، وهذه اللفّات مثاليّة للإطلالات الصيفيّة المنعشة.

كما لاحظنا أنّ لفة التربان، من أكثر لفّات الحجاب رواجًا، ولا سيّما بين صفوف الشابّات مع الإطلالات الكاجوال، أو بين النساء في السهرات والمناسبات الكبيرة.

ومن صيحات لفّات الحجاب الرائجة أيضًا، هي التفنّن بصنع أشكال من قماش الشال نفسه، تزيّن الحجاب، مثل: ورود أو شرائط، أو ثنيات مزيّنة بـ حبات اللولو أو الخرز.

شاهدي بالصور لفات طرح 2017 وتعلّمي منها طرقًا جديدة ومبتكرة، لتتألّقي في إطلالات محجبات عصرية ومحافظة، في الوقت ذاته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads