المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس أمين شرطة مفصول لاتهامه بالقتل ومقاومة السلطات

السبت 10/يونيو/2017 - 01:47 م
حبيبة علي
طباعة
جدد قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة، حبس أمين شرطة، مفصول 15 يوم على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص، والاشتراك مع آخرين في قتل عامل، بعد نشوب مشاجرة بينهم، إضافة إلى مقاومة السلطات والبلطجة.

جاء بالتحقيقات التي أجراها إسلام علوي، أن رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، تلقي بلاغ من النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأفراد، ووفاة شخص وإصابة آخر بشارع محمد عامر بأرض الجمعية، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة، وتم السيطرة على طرفيها، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من طرف أول، عبد الغني. ج. ا. 42 عام، أمين شرطة مفصول، جابر. ه. ج. 16 عام طالب، هانى. ج. ب. 44 عام سائق، إبراهيم. ج. ا. 48 عام عاطل، مصاب بجرح قطعي باليد اليسرى.

وطرف ثاني، عاطف. ف. ع. ال. 30 عام عامل، توفى إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر، وصابر. م. ع. ال. 31 عام، وزوجة سمرة. م. ب. 24 عام، وشقيقة زوجته منال. م، 58 عام ربة منزل.

وبسبب اعتراض أحد أفراد الطرف الثاني، على قيام فرد من الطرف الأول، بلعب الكرة أمام العقار محل سكنه، وقد تدخل باقي أفراد الطرفين؛ لمناصرة ذويه، مما أدى إلى إصابة أحد أفراد الطرف الثاني بجرح أودى بحياته، وتم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول فرد خرطوش.

وتوجه صديق المجني عليه إلى منزل أمين الشرطة، وقام بإشعال النيران به، اعتراضًا على مقتل صديقه وتم ضبطه هو الآخر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads