المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد حبس أمين شرطة مفصول بتهمة القتل وحيازة أسلحة نارية غير مرخصة

السبت 10/يونيو/2017 - 02:33 م
مصطفى سالمان
طباعة
قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة الابتدائية، اليوم السبت، بتجديد حبس أمين شرطة مفصول، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص، والاشتراك مع آخرين في قتل عامل بعد نشوب مشاجرة بينهم، بالإضافة إلى مقاومة السلطات والبلطجة فى إمبابة.

وكشف تحقيقات إسلام علوى وكيل النيابة، تلقي رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، بلاغًا من النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأفراد، ووفاة شخص وإصابة آخر بشارع محمد عامر بأرض الجمعية، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة وتم السيطرة على طرفيها، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من طرف أول "عاطف. ف. ع. ال" 30 عامًا عامل، متوفي إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر، و"صابر. م. ع. ال" 31 عامًا، وزوجته "سمرة. م. ب" 24 عامًا، وشقيقه زوجته "منال. م" 58 عامًا ربة منزل، طرف ثانى "جابر. ه. ج" 16 عامًا طالب، "هانى. ج. ب" 44 عامًا سائق، "إبراهيم. ج. أ" 48 عامًا عاطل، “عبد الغنى. ج. أ" 42 عامًا عاطل مصاب بجرح قطعى باليد اليسرى.

وأشارت التحقيقات إلى أن سبب المشاجرة، اعتراض أحد أفراد الطرف الأول على قيام فرد من الطرف الثاني بلعب الكرة أمام العقار محل سكنه، وقد تدخل باقى أفراد الطرفين كلًا منهما لمناصرة ذويه وتعدى السادس على الأول بسلاح أبيض "مطواه" مما أدى إلى إصابته بجرح أودى بحياته، وقد تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثامن فرد خرطوش.

وأوضحت التحقيقات أن صديق المجني عليه توجه لمنزل أمين الشرطة، وقام بإشعال النيران به اعتراضًا على مقتل صديقه وتم ضبطه هو الآخر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads