المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد: لن يُضر أي شخص في مشروع تطوير بحيرة المنزلة

السبت 10/يونيو/2017 - 05:41 م
خالد الغول
طباعة
أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص علي توفير حياة كريمة لجميع المقييمن ببحيرة المنزلة، مضيفًا أن المشروعات القومية الجاري تنفيذها هي محطات هامة علي هذا الطريق دون أن يضار أحد من تنفيذ هذة المشروعات، ومن بينها مشروع تطوير وتطهير بحيرة المنزلة الجاري العمل به.

وجاء ذلك خلال لقاء المحافظ، مع الصيادين والأهالي، والتي اصطحب فيها مجموعة من شباب المحافظة المشاركين في المعايشة واتخاذ القرارات في جميع المشروعات في إطار السياسة الجديدة التي تنتهجها الدولة مع الشباب.

وأكد المحافظ على أن التطهير جاء لحفظ حق الصياد وتوفير المناخ الأمن له لممارسة عمله، مشيرًا إلى أن البحيرة تعد ملك للصيادين، وموضحًا أن الدولة تعمل من أجل توفير حياة أدمية كريمة للصياد من تعليم وصحة وأمن كما تحرص علي توفير البيئة الصالحة للعمل له والمسكن الأدمي له ولأسرته".

كما قام المحافظ، باصطحاب الشباب، لتفقد سير العمل في مشروع محور 30 يونيو والسوق النموذجي الحديث للأسماك والجاري العمل به في نطاق حي العرب، حيث أبدي الشباب المصاحبين للمحافظ ارتياحهم لحجم المشروعات الجاري تنفيذها في نطاق محافظة بورسعيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads