المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. إحالة 33 طبيبًا للتحقيق بمنفلوط لتغيبهم عن العمل

الأحد 11/يونيو/2017 - 12:25 م
ليلى كامل
طباعة
أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على تواجد العاملين بكافة القطاعات في أماكن عملهم خاصة القطاعات التي تقدم خدمات مباشرة للمواطنين بكافة مراكز وقرى المحافظة مشيرًا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه أى مقصر أو متقاعس في أداء الخدمة للمواطنين.

كان علي غلاب رئيس مركز ومدينة منفلوط يرافقه مدير إدارة المتابعة بالمركز قد قام بجولة على مستشفتي الحميات بمنفلوط، وعدد من الوحدات الصحية بقرى (بني رافع، وبني مجد، نزلة رميح) فضلًا عن مستشفى منفلوط المركزي بناءًا على توجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ؛ وذلك للإطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ورصد أوجه القصور والسلبيات بهم كما اطمئن على توافر المستلزمات الطبية والأمصال المختلفة (الكلب، العقرب، الثعبان) بها.

وتبين خلال الجولة تغيب 12 طبيب بمستشفى الحميات بمنفلوط وقيام 2من الممرضات بصرف الأدوية لعدم وجود أطباء صيادلة منذ فترة، كما تبين غياب 9من العاملين بالوحدة الصحية بنزلة رميح وغياب صيدلي وطبيب أسنان و2كاتب و2فني تمريض بوحدة طب الأسرة بقرية بني رافع ؛ فضلًا عن عدم تواجد 4أطباء بمستشفى منفلوط المركزي رغم أنهم موقعين في دفتر الحضور بالإضافة إلى غياب 2من العاملين بوحدة طب الأسرة ببني مجد.

وأكد على غلاب رئيس مركز ومدينة منفلوط على استمرار مثل تلك الجولات بالمرور على المستشفيات للتأكد من تقديم خدمة صحية جيدة للمواطنين لافتًا إلى رفع مذكرة بتلك المخالفات للمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط والدكتور محمد نوح وكيل وزارة الصحة لإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين وإحالتهم للتحقيق.

يذكر أن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط قد كلف رؤساء المراكز والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد بالتفتيش المفاجئ على كافة القطاعات الخدمية بالمحافظة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads