المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرض حالة من الطوارئ على نجوم الدراما الرمضانية

الأحد 11/يونيو/2017 - 03:08 م
نادي أحمد
طباعة
فرضت حالة من الطوارئ على نجوم الدراما الرمضانية للانتهاء من تصوير الأعمال الدرامية في وقت قياسي، وذلك من خلال منع الإجازات ومضاعفة عدد ساعات العمل، حتى يتمكنوا من تسليم الحلقات المتبقية للقنوات الفضائية في مواعيدها.

مسلسل "كفر دلهاب"
فرض المخرج أحمد نادر جلال، حالة الطوارئ على فريق عمل مسلسل "كفر دلهاب"، حيث يواصل تصوير المشاهد الأخيرة من العمل لمدة أسبوع، في محاولة منه للانتهاء من المشاهد المتبقية قبل السابع والعشرين من شهر رمضان.

مسلسل "كلبش"
قرر المخرج بيتر ميمي، تكثيف عدد ساعات التصوير في مسلسل "كلبش"، الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، ويتم حاليًاُ تصوير عدد من المشاهد الخارجية داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن يستمر التصوير هناك لمدة أسبوع دون توقف، وذلك للانتهاء من المشاهد الأخيرة للعمل، وتسليم الحلقات المتبقية للقنوات الفضائية في المواعيد المحددة.

مسلسل "لأعلي سعر"
استعان المخرج ماندو العدل، بوحدة إخراجية إضافية لتصوير عدد من المشاهد الخارجية في مسلسل "لأعلى سعر"، وذلك للإنتهاء من مشاهد الحلقات المتبقية في وقت قياسي، وتسليمها إلى القنوات المسئولة عن عرضها.

مسلسل "أرض جو"
اتخذ المخرج محمد جمعة قرار بمضاعفة عدد ساعات التصوير ومنع الإجازات في مسلسل "أرض جو"، الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، حيث يتبقى له أكثر من 20 % من المشاهد، لم يصورها حتى الآن في أماكن مختلفة.

وقرر "جمعة" الاستعانة بوحدة تصوير إضافية يديرها مساعده أحمد عيسى، بسبب التأخر في إنهاء العمل، إلى تصوير عدد كبير من المشاهد خارج القاهرة، وفي بعض الدول الأوروبية، وهو ما أهدر وقتا كبيرا من ساعات التصوير.


مسلسل "ريح المدام"
يواصل المخرج كريم العدل، تصوير المشاهد الأخيرة لمسلسل "ريح المدام" داخل الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن يستمر التصوير هناك لمدة خمسة أيام متصلة، حيث لم يتبق له سوى 15 % من المشاهد الأخيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads