المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. أحمد كريمه" مفيش حاجه اسمها بنوك إسلامية"

الأحد 11/يونيو/2017 - 08:45 م
شيماء السكري
طباعة
قال الدكتور أحمد كريمه أستاذ الشريعة الإسلامية، بجامعة الأزهر، أنه لا توجد بنوك إسلامية في مصر، وأن كل البنوك تابعة في النهاية للبنك المركزي.
وأضاف كريمه خلال إستضافته ببرنامج"مكارم الأخلاق"، المذاع على فضائية"صدى البلد"، الأحد، أن المعاملات البنكية جائزة شرعاً، سواء في البنوك الحكومية أو الخاصة، ولايوجد في الإقتصاد ما يسمى بنك إسلامي، وكل البنوك تابعة في النهاية للبنك المركزي.
وتابع كريمه، أن الأوعية البنكية، سواء أكانت دفاتر إدخار أو ودائع، أو حسابات جارية جائزة شرعاً ولا شئ فيها، لأن الغرض منها إستثمار المال لمن لا يستطيع الإستثمار والحصول على ربح.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads