المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المحكمة الاقتصادية توقف "في اللالا لاند"

الإثنين 12/يونيو/2017 - 09:40 ص
نادي أحمد
طباعة
أصدرت المحكمة الإقتصادية قرارا بوقف عرض مسلسل "في اللالا لاند"، الذي تقوم ببطولته دنيا سمير غانم، ويعرض على شاشة قنوات cbc حصريًا.

وجاء حكم المحكمة الابتدائي، الذي يمكن إيقافه بالطعن عليه، بعدما أثبتت في وقتٍ سابق سرقة فكرة المسلسل من مسلسل آخر، يحمل اسم "الجزيرة"، للمؤلف رأفت عبد الفتاح، والمسجل في المصنفات الفنية ووزارة الثقافة، علمًا بأن "عبد الفتاح" أقام الدعوى للمطالبة بوقف العمل.

وقال "عبدالفتاح"، في دعواه، أن عرض فكرة العمل على شركتي "روزنامة" و"شيري ميديا". إلا أن المفاوضات بينهم لم تثمر عن أي نتيجة.
 
وفُوجِئ "عبد الفتاح"، بعد ذلك، بقيامهم بتغيير بعض الأحداث واسم العمل، بالرغم من حصوله على تصريح بسيناريو العمل في نهاية العام الماضي، وهو ما يعتبر اعتداءً على حق المؤلف.

وأكد "عبد الفتاح"، في دعواه، على تشابه الشخصيات في العملين، من حيث وجود ثنائي يحتفلان بزواجهما، وطبيب ورجل أعمال، وهو ما يمثل اعتداءً على فكرة العمل التي عرضها على الشركة.

والمسلسل، من إخراج أحمد الجندي، مخرج منفذ خيري سالم، فكرة هشام جمال، ﺗﺄليف مصطفى صقر، وبطولة سمير غانم، دنيا سمير غانم، حمدي الميرغني، شيماء سيف، محمد سلام، وعماد رشاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads