المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النشرة المرورية.. كثافات مرورية في القاهرة بسبب أعطال السيارات

الإثنين 12/يونيو/2017 - 09:42 ص
طه جمعة
طباعة
تشهد محاور وميادين القاهرة، صباح اليوم الإثنين، ظهور كثافات مرورية متوسطة على كافة المحاور، منها محور صلاح سالم، ومحور الثورة، وشارع رمسيس؛ بسبب أعطال متكررة للعديد من السيارات، أدت لزيادة الأحمال على تلك الطرق وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية مدعومة بالأوناش؛ لإزالة أي معوقات مرورية أمام حركة السيارات، مع تعزيز المحاور برجال المرور لملاحظة حركة السيارات على مدار اليوم، وسحب أي كثافات تظهر خلال أوقات الذروة.

فيما شهد كوبري التعمير، في الاتجاه القادم من طريق إسماعيلية الصحراوي، وصولا إلى القاهرة، كثافات مرورية متحركة، فيما انتقل رجال المرور إلى المكان؛ لتسيير حركة السيارات، وسحب كافة الكثافات المرورية من الطريق، وتقوم أوناش المرور برفع السيارات المعطلة من كوبري أكتوبر.

فيما شهد كوبرى أكتوبر تعطل سيارة ملاكي؛ بسبب كسر السيارة، أمس، بالقرب من مسجد النور، مما أدى إلى ظهور كثافات بالطريق في الاتجاه القادم من مدينة نصر حتى رمسيس، وظهرت كثافات أخرى أعلى الكوبري؛ بسبب تعطل أتوبيس أعلى منزل غمرة مما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات القادمة من رمسيس اتجاه غمره أعلى كوبري أكتوبر.

وتنصح الإدارة العامة لمرور القاهرة، برئاسة اللواء علاء متولي، مدير المرور، قائدي السيارات، بتجنب العديد من المناطق التي تشهد زحاما مروريا؛ بسبب شراء مستلزمات شهر رمضان على مدار اليوم، لعل أبرزها منطقة الأزهر، والحسين، والعتبة، وبين السوريين، وشارع الأزهر، والتي تشهد توافد العديد من الرحلات الخارجية من خارج المحافظة.

وتناشد إدارة المرور، بتوجه سائقي المركبات بمسارات، وطرق بديلة للمناطق الأكثر زحاما بالعتبة، والأزهر لتجارة الجملة.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع، والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور بناء على تعليمات مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة؛ للعمل على إازالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads