المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوات الاحتلال تقتحم عدة بلدان وتعتقل العشرات بالقدس الغربية

الأحد 12/يونيو/2016 - 10:31 ص
نهال سيد
طباعة
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلية، فجر اليوم الأحد، بلدة يطا جنوب الخليل، وحاصرت منزل أحمد موسى مخامرة وأبلغتهم بقرار إخلاء المنزل تمهيدًا لهدمه.

وقالت مصادر محلية، إن أصحاب المنزل شرعوا بإخلاء المنزل من محتوياته، فيما تمركزت دوريات الاحتلال وجنوده المشاة في أغلب أحياء البلدة، وتم اعتقال شاهر موسى داوود 40 عاما، وهو أسير محرر ومهند مخامرة.

وقال شقيق الأسير محمد مخامرة، أحد منفذي عملية تل أبيب،: لا يوجد قرار بهدم منزل العائلة كما يُتداول عبر وسائل الإعلام وأخلينا أجزاء من المنزل تحسبًا لأي طارئ.

كما قامت قوات الاحتلال باقتحام بلدة دير أبو مشعل قضاء رام الله، واندلعت مواجهات أطلق خلالها قوات الاحتلال قنابل الصوت باتجاه الشبان، كما حاصرت بلدة عابود بعد محاولة سيارة فلسطينية دهس مستوطن.

فيما تم اقتحام بلدة العيزرية وتحطيم محتويات منزل لعائلة الحجلوني وإغلاق مدخل العيساوية، ونصب حاجز على طريق قلنديا والجيريرة شمال غرب القدس.

كما اعتقلت قوة للاحتلال الشاب باسل الواوي على مدخل مخيم العروب الليلة الفائتة، وأقدم مستوطنون على رش الغاز على الطفل يوسف فواز قفيشه 13عاماً أمام قوات الاحتلال في البلدة القديمة لمدينة الخليل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads