المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط نصّاب جمع 500 ألف جنيه من الشباب بزعم تشغيلهم في "أوروبا"

الإثنين 12/يونيو/2017 - 01:27 م
أحمد حمدي
طباعة
وردت معلومات لمديرية أمن الإسكندرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان الرمل، تفيد بتواجد شخص قام بالنصب على عدد من المواطنين، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بزعم قدرته على تسفيرهم للعمل بالدول الأوروبية والاستيلاء منهم على مبالغ تقدر 500 ألف جنيه.

وعلى الفور تم تشكيل قوة أمنية مكثفة، وبالتنسيق مع ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، تم ضبط المدعو ط. م. أ، 38 عامًا، حاصل على دبلوم صنايع، مقيم دائرة قسم أول المنتزه، المحكوم عليه في القضية جنح قسم أول الغردقة، بأمن البحر الأحمر، تبديد غيابيًا بالحبس لمدة 3 أشهر، لمزاولة نشاط إجرامي، في مجال النصب، والاحتيال على المواطنين عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بزعم قدرته على تسفيرهم للعمل بالدول الأوروبية، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة نظير ذلك.

وبإجراء التحريات الأمنية اللازمة والكشف عنه، تبين قيام المتحري عنه بالنصب والاحتيال على المواطنين منهم المدعو خ. ب. ع، 21 عاما، عامل، مقيم مركز أبنوب، محافظة أسيوط، وآخرين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية قدرها 500 ألف جنيه، بزعم قدرته على الحصول على تأشيرات لدولة بولندا؛ لتعدد علاقاته بالمسئولين بالقنصلية البولندية، إلا أنه لم يفِ بوعده المزعوم وتهرب من رد المبالغ المالية التي استولى عليها منهم.

وبتفتيشه، تم ضبطه وبحيازته العديد من جوازات السفر الخاصة بالمُبلغين وكمية من العقود المصطنعة المنسوب صدورها لوزارة القوى العاملة بدولة بولندا.

واعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر جنح قسم ثان الرمل، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم لمدة أربعة أيام إحتياطيًا على ذمة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads