المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. السيسي: الإرهاب ظاهرة عالمية لا تحترم الحدود وتهدد الجميع

الإثنين 12/يونيو/2017 - 03:50 م
أحمد فهمي
طباعة
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن العالم يواجهة ظاهرتين تؤثران بشكل كبير على التوازن والاستقرار الدوليين والتنمية وهما الإرهاب والهجرة غير الشرعية، حيث أصبح الإرهاب ظاهرة عالمية لا تحترم الحدود وخطر يهدد الجميع وعلينا أن نعمل سويًا لمكافحة هذا الخطر الذي يهدد الأمن والسلم الدوليين من خلال تجفيف منابعه وقطع مصادر تمويله وإيقاف تمويله بالسلاح والمقاتلين.

وأضاف في كلمته بقمة مجموعة العشرين للشراكة مع أفريقيا، اليوم الإثنين، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" أن الهجرة غير الشرعية نتيجة عدم الاستقرار تؤثر على كل المجتمعات بما يتطلب عمل دولي أكثر تكاتف للتعامل مع الظاهرة، داعيًا لوضع تصور مستقبلي لتعزيز التعاون الدولي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads