المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب تدين هجوم القطيف الإرهابي

الإثنين 12/يونيو/2017 - 11:29 م
شريف صفوت
طباعة
أدانت لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب بشدة، اليوم الإثنين، الهجوم الإرهابي الذي وقع بحي "المسورة" بمحافظة القطيف السعودية، واستهدف دورية أمنية؛ ما أسفر عن استشهاد ضابط وإصابة اثنين من رجال الأمن السعودي.

وأعربت اللجنة - في بيان لها عن خالص تعازيها للمملكة العربية السعودية قيادةً وحكومًة وشعبًا، ولأسرة الشهيد، داعيًة أن يسكنه الله فسيح جناته ويُمِن بالشفاء العاجل على المصابين.

وطالبت اللجنة بضرورة قيام المجتمع الدولي بدوره في مكافحة ظاهرة الإرهاب الذي يستهدف زعزعة أمن واستقرار دول العالم كله وأصبح يمثل تهديدًا للأمن والسلم الدوليين، خاصًة في ضوء ما جاء في هذا الصدد ضمن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي انعقدت مؤخرًا بالعاصمة السعودية الرياض.

وأضافت لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان برئاسة النائب علاء عابد "شرور الإرهاب والتنظيمات والجماعات الإرهابية سوف تستمر طالما هناك دول مثل قطر وزعيمها تميم مستمرة في دعم وتمويل وتسليح الإرهاب والإرهابيين"، مطالبًة المجتمع الدولي باتخاذ مواقف حاسمة ضد ظاهرة الإرهاب والدول التي تشجع الإرهاب والإرهابيين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads