المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوائد غسيل السيارات بالبخار

الثلاثاء 13/يونيو/2017 - 05:43 ص
طباعة

 

قد تسمع في كثير من الأحيان بعبارة غسيل باستعمال البخار، خصوصًا عند تنظيف السجاد أو المفروشات أو حتى الثياب، لكنك ستندهش عندما تعلم بأنه بإمكانك أن تقوم بغسل السيارة باستعمال بخار المياه.

 

ولهذا النوع من الغسيل مزايا كثيرة ورائعة تغنيك عن طريقة غسل السيارات التقليدية أو غسل السيارات عبر الماكينة. ومع الانتباه المكثف للبيئة خصوصًا من ناحية توفير استهلاك المياه، وتحديدًا في فصل الصيف، كان لا بد من وسيلة لتنظيف السيارة تساهم في الحفاظ على البيئة.

 

غسل السيارة باستعمال البخار يعطيك نتيجة فعالة جدًا، لأنه بإمكانه أن يصل إلى جميع الأماكن الداخلية والخارجية التي يصعب الوصول إليها لتنظيفها.

 

هذه الوسيلة توفر المياه وتحمي سيارتك من الخدوش، لأن العامل الذي يقوم بتنظيف سيارتك، لن يستعمل أي وسيلة لمسح السيارة، حيث إن البخار كفيل بتنظيف وتلميع الدهان.

 

عندما تغسل سيارتك بالطريقة التقليدية، ستقوم باستعمال مواد كيميائية لإزالة الأوساخ والغبار، لكن الاعتماد على البخار، سيغنيك عن هذه المواد التي تضرّك وتضرّ البيئة. اعتمادك على هذه الوسيلة سيساهم في تطهير داخل السيارة من الميكروبات والجراثيم وسيسزيل أيضًا جميع الروائح الكريهة التي تنتشر فيها خصوصًا إذا كان الفرش من القماش.

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads