المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوائد مذهلة ستجعلك تضعين الثلج على وجهك يومياً

الثلاثاء 13/يونيو/2017 - 05:45 ص
طباعة
لا شك أن وجهك هو ثروتك، وربما تكونين من الأشخاص الذين لا يؤمنون بتلك المقولة، لكننا على يقين من أنك تريدين الحفاظ على بشرتك صحية ومشرقة.

مؤخرا، سلط موقع “برايت سايد” الأمريكي الضوء على طريقة بسيطة جدًا لعلاج البشرة بالثلج، والتي تحقق الاسترخاء والعلاج في آن واحد.

كل ما تحتاجينه لهذا العلاج هو مكعبات الثلج، ولكن يتعين عليك عزيزتي، قبل البدء في العلاج، معرفة بعض الأمور عن هذه الطريقة وفوائد هذا العلاج:

علاج التورم والحروق
يجب عليك تنظيف وجهك جيدًا، واستخدام القفازات أثناء مسك مكعبات الثلج، لحماية يديك، ولا تسخدمي الثلج بدون وضعه في قطعة قماش أو كيس بلاستيكي، أثناء تدليك الوجه.
لكن إذا أردت التخلص من حب الشباب، والتورم الموجود أسفل العينين، فبإمكانك استخدام الثلج مباشرة، ولعلاج حروق الجلد عن طريق استخدام كمادات الثلج، ضعيها على المنطقة المصابة لمدة ساعة كاملة، ولمضاعفة الفائدة اجعلي مكعبات الثلج من الشاي الأخضر والخيار والثوم.

الحصول على جلد ناعم
كل مساء وقبل الذهاب إلى السرير، اغسلي وجهك، واملئي كيسًا من البلاستيك من الثلج، ودلكي بلطف وجهك ومنطقة الرقبة لمدة 3 دقائق، وفي غضون أيام قليلة، سوف تحصلين على نتائج ملحوظة وتصبح بشرتك نضرة وناعمة.

التخلص من حب الشباب
يعد العلاج بالثلج، من أفضل الطرق لمهاجمة مشكلات حب الشباب، ولعمل ذلك، ضعي مكعب الثلج في قطعة قماش ناعمة نظيفة، ثم اضغطي بلطف على البشرة لمدة 3 إلى 5 دقائق، وستكون النتائج مدهشة لك.

تقليل التجاعيد
تحسن تلك الطريقة البسيطة، عمل الدورة الدموية، ومنع الشيخوخة المبكرة والتجاعيد، ويمكنك تدليك وجهك لمدة دقيقة كل يوم، قبل وضع المكياج.

محاربة المسام المفتوحة
وضع مكعبات الثلج مباشرة على وجهك لمدة دقيقتين، أو ثلاث دقائق، كافية لتلاحظي أن مسامك المفتوحة، تتقلص في غضون أيام.

التخلص من تورم العينين
البكاء في الليل، من أسباب تورم العينين، ولكن لا تقلقي، فكل ما عليك فعله، هو وضع مكعب الثلج في قطعة قماش، ووضعها على عينيك المغمضتين لمدة دقيقتين، مع حركة دائرية بسيطة.

مكافحة دهون البطن
إذا كان من الصعب عليك، الذهاب لعمل جلسات تبريد على أيدي محترفين، الآن يمكنك عملها في المنزل، وذلك بوضع كيس من الثلج على بطنك، لمدة 15 دقيقة، وإزالته لمدة ثلاث دقائق، ويمكن استخدام الشاي الأخضر والخيار والبن في عمل ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads