المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على عاطلين أداروا بؤر مخدرات في النزهة

الثلاثاء 13/يونيو/2017 - 01:39 م
طه جمعة
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطلين أداروا بؤر إجرامية للتجارة الحشيش والهيروين فى النزهة، وأحال اللواء خالد عبدالعال، مدير الأمن، المتهمين، للنيابة لتولى التحقيقات.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات مفادها أن "وائل بهلول"، عاطل، يزاول نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذ من دائرة القسم سكنه مكانا لتجارته الغير مشروعة.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبطه حال تواجده بالمنطقة سكنه، مستقلا دراجة بخارية "بدون لوحات معدنية"، وضبط بحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 1.250 كيلو جرام، ومبلغ مالي 630 جنيه.

بمواجهة المتهم، أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الغير مشروعة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9687 لسنة 2017م جنح النزهة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تمكنت قوات الأمن، من ضبط أشرف سعيد "بلحة"، عاطل، حال تواجده بدائرة قسم شرطة النزهة، بحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 160 جرام، مبلغ مالي 2005 جنيه.

بمواجهته، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الغير مشروعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads