المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. توزيع مساعدات على أسر السجناء والمفرج عنهم بالإسكندرية

الثلاثاء 13/يونيو/2017 - 04:20 م
طه جمعة
طباعة
قامت إدارة الرعاية اللاحقة بوزارة الداخلية، تحت إشراف اللواء سامى محمد أبو الخير، رئيس قطاع الرعاية اللاحقة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، بتوزيع مساعدات إنسانية على أسر المسجونين والمفرج عنهم حديثا.

ونظم الاحتفالية قسم الرعاية اللاحقة تحت إشراف اللواء سيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن والرعاية الاجتماعية، واللواء سامى أبو الخير مدير إدارة الرعاية اللاحقة واللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية.

جاء ذلك فى تنفيذا لتوجهات وزارة الداخلية بالتواصل مع المواطنين من المسجونين وأسرهم والمفرج عنهم وتفعيل قسم الرعاية ويقوم بتنفيذ تلك الاحتفالية العقيد خالد العجمى، مدير قسم الرعاية اللاحقة بالاسكندرية،والرائد احمد حسوب الضابط بادارة الرعاية اللاحقة، حيث تم توزيع مساعدات غذائية على 30 أسرة من أسر السجناء كما تم تقديم ثلاجتين لاسرتين من اسر السجناء كنوع من المساهمة فى تزويج فتاتين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية باستعادة الثقة والروح الطيبة بين جماهير المواطنين وجهاز الشرطة وإعلاءً لقيم حقوق الإنسان، وحرصًا من الوزارة على توفير أوجه الرعاية المختلفة للمفرج عنهم من السجون حديثًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads