المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أكثر الإعلانات مشاهدة في رمضان 2016 - تحقيق -

الأحد 12/يونيو/2016 - 12:29 م
طباعة

إعلان شركة فودافون
يتصدر الإعلان كوكبة من فنانين السنيما و التلفزيون و الغناء، فنجد بداية الإعلان للفنان أحمد السقا و ليلى علوي، و اختتامه بالمطربة شيرين عبدالوهاب، مرورًا بمنة شلبي، درة زروق، أشرف عبدالباقي، حكيم، سمير غانم، شريف منير و محمود العسيلي .
و استوحى فريق الإعداد الفكرة من أوبريت الليلة الكبيرة .

إعلان دايس
و يأتي هذا الإعلان اللذي يعتمد على التشويق من خلال الموسيقى التصويرية، و اللقطة الكوميدية الفاصلة .
تقوم الفكرة على طبيب نفسي يتحدث مع مرضاه، و الذين يعانون من مشاكل نفسية في الجلوس أو الحركة، و ذلك بسبب ما يرتدونه من ملابس داخلية، و يقطتع المخرج اسم شركة آخرى في الإعلان أثناء الحديث مع الطبيب من قِبل المرضى، و من ثم يصف الطبيب العلاج النهائي للمشكلة و هو منتجات دايس .

إعلان حليب جهينه "الدندوو"
و من أكثر الإعلانات الرمضانية هذا العام مشاهدة، إعلان شركة جهينه و أبطاله أطفال رضّع، يتحدثون لبعضهم البعض، عن كيفية النمو من خلال الاستغناء عن ثدي الأم "الدندوو"، و استبداله بحليب جهينه، بطريقة كوميدية ساخرة .

إعلان قطونيل
و في هذا الإعلان تتحدث الشركة عن أسلوب جلوس المصريين، من رجال أعمال و الأطفال و السيدات، و الجلوس على المقاهي، و الجلوس مع العائلة، و الجلوس أثناء الزفاف، بطريقة ساخرة موضوعية، تعبر عن أهمية الراحة بالنسبة للعامة أثناء الجلوس .

إعلان شبكة زين للاتصالات
وخارجيًا، يتصدر موقع الفيديوهات "يوتيوب" في عدد المشاهدات بالموسم الرمضاني، إعلان شبكة زين للاتصالات، للمطرب سعد لمجرد، حيث يتحدث عن السلام و التآخي، بظهوره مع أطفال، من خلال التصوير في براري طبيعية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads