المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.."النمنم" يوزع جوائز مسابقة "تراثي" للتصوير الفوتوغرافي 2

الأربعاء 14/يونيو/2017 - 03:09 م
نادي أحمد
طباعة
قام الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة، مساء أمس الثلاثاء، بتوزيع جوائز مسابقة "تراثي للتصوير الفوتوغرافي 2"، التي ينظمها الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، بسينما مركز الإبداع بساحة الأوبرا، بحضور المهندس محمد أبوسعدة، رئيس الجهاز.

وتم توزيع الجوائز على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وهم هشام عمرو عبد الفتاح " الاول"، شريف أشرف عبد الفضيل " الثاني"، عمرو الدالى " الثالث"، إضافة إلى توزيع شهادات تقدير على المشاركين بالمسابقة، وتكريم الدكتورة سهير حواس شخصية المسابقة لهذا العام، أعقب ذلك افتتاح معرض الصور المشاركة بالمسابقة بقاعة أدم حنين بمركز الهناجر.

وأعرب وزير الثقافة عن سعادته بالمسابقة، وطالب بالعمل على تطويرها لتكون أكثر من مسابقة، ووجه بضرورة طباعة الصور المشاركة بالمسابقة في كتاب سنوي، ليكون أطلس مصر العمراني ووثيقة في حالة التعدي على أي مبنى تراثي.

وأكد وزير الثقافة، على أن المواطن المصري، أصبح لديه وعي بقيمة المباني التراثية، يظهر ذلك من خلال مناشدتهم على صفحات التواصل الاجتماعي، وعلى صفحات الجرائد في حالة وجود تعدي على أحد المباني التراثية.

شهد الاحتفالية الدكتور أحمد عواض، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، والدكتور حاتم ربيع، أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، والدكتور خالد عبد الجليل، مستشار الوزير لشئون السينما، ورئيس الرقابة على المصنفات الفنية، والدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads