المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية يتابع عمليات الإطفاء لحريق دير القديسة دميانة

الأربعاء 14/يونيو/2017 - 03:22 م
خالد الغول
طباعة
قام الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاربعاء، بالانتقال على الفور الى دير القديسة دميانة بقرية بلقاس خامس مركز بلقاس، فور تلقيه نبأ نشوب حريق محدود بأحد المباني الجديدة للراهبات بالدير، يرافقه اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، وقد ترددت اقوال عن أسباب الحريق ما بين ان يكون موقد بوتاجاز بمطبخ المبنى الجديد بالدير أو ماس كهربائي.

وشاركت 5 سيارات للإطفاء وقوات الحماية المدنية، وتواجدت سيارات الإسعاف، وعمل كردون حول المنطقة، والسيطرة على الحريق خلال ما يقل عن نصف ساعة دون خسائر في الأرواح أو مصابين، سوى حدوث تلفيات في الاثاثات والمحتويات للمبنى والحوائط.

ووجه المحافظ، رئيس مركز ومدينة بلقاس، بسرعه رفع الأنقاض والمخلفات ونظافة الموقع، وتهيئة إعادة صيانته وإعادته لأصله، وتكليف لجنة الشئون الهندسية بالمركز معهم المختصين لمعاينة المبنى وإعداد التقرير الفني بشأنه.

وكلف المحافظ، لجنة التضامن الاجتماعي لحصر التلفيات والخسائر للتعويضات اللازم.

والجدير بالذكر، قامت لجنة من الأدلة الجنائية بمديرية الأمن بمعاينة موقع الحريق، للوقوف الدقيق على أسبابه، واتخاذ الاجراءات القانونية في هذا الشأن.

حضر الزيارة عدد كبير من القيادات الشرطية، والدفاع المدني، والإسعاف، ورئيس مركز ومدينة بلقاس، ومسئولي الإدارات بمركز بلقاس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads