المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نداء عاجل للأمم المتحدة ضد "إرهاب" النظام الإيراني

الأربعاء 14/يونيو/2017 - 08:13 م
شريف صفوت
طباعة
سلمت جمعية البحرين لمراقبة حقوق الإنسان، اليوم الأربعاء، ممثلة بفيصل فولاذ أمينها العام، نداءًا عاجلًا إلى رئيس مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، ضد الإرهاب العالمي بقيادة النظام الإيراني.

وطالبت عدد من المنظمات العربية والدولية، التي وقعت على النداء العاجل المجلس بالكشف والتصدي للإرهاب الصادر والممول من النظام الإيراني للعالم، وإدانة قيادة النظام الإيراني للإرهاب العالمي.

وأكد بيان الجمعية على أن النظام الإيراني ضرب بالقوانين والإتفاقات والمعاهدات الدولية والمبادئ الأخلاقية كافة عرض الحائط، وأُرفق بالبيان سجل النظام الإيراني في دعم الإرهاب والتطرف، مشيرًا إلى أن إيران تحت نظامها الحالي تعد الدولة الأولى الراعية والداعمة للإرهاب في العالم.

وأوضح البيان أن إيران أسست العديد من المنظمات الإرهابية في داخلها كفيلق القدس وغيره وفي خارجها كحزب الله في لبنان، والحشد الشعبي بالعراق، وحزب الله - الحجاز، وعصائب أهل الحق في العراق، والميليشيات الطائفية في سوريا، والحوثيون في اليمن، وسرايا المختار وسرايا الأشتر في البحرين وغيرها الكثير.

وأضاف البيان أنه على إثر ذلك، تمت إدانة إيران من قبل الأمم المتحدة، وفُرضت عليها عقوبات دولية، كما أنها دعمت وتواطأت مع منظمات إرهابية أخرى مثل القاعدة وداعش.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads