المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل لقاء وفد البرلمان بأعضاء الكونجرس بالولايات المتحدة

الخميس 15/يونيو/2017 - 02:58 ص
شريف صفوت
طباعة
قال النائب طارق الخولي أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب وعضو الوفد البرلماني الرسمي المتواجد بالولايات المتحدة الأمريكية، أن الوفد قد أجرى عدة لقاءات فى يوم العمل الثاني له بواشنطن مع عدد من أعضاء الكونجرس الأمريكي.

وأضاف الخولي في بيان له، أن الوفد التقى فى مقر الكونجرس بالنائب مايكل ماكول رئيس لجنة الأمن الداخلي وعضو بلجنة الشئون الخارجية، والتقى بالنائب ستيف كينج عضو باللجنة القضائية التى قامت بتمرير ودعم قانون تصنيف تنظيم الإخوان كمنظمة إرهابية فى الولايات المتحدة.

كما التقى الوفد بالنائب روبرت بيتجر عضو لجنة الخدمات المالية ورئيس مجموعة عمل مكافحة تمويل الإرهاب، وتم اللقاء أيضًا مع النائب ديفيد تروت عضو اللجنة الفرعية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا التابعة للجنة الشئون الخارجية وعضو اللجنة القضائية.

واختُتمت لقاءات اليوم الثانى بلقاء مع النائبة تولسى جابارد عضو لجنة الشئون الخارجية وعضو بلجنة الخدمات العسكرية بمجلس النواب.

وقد رحب أعضاء الكونجرس من خلال اللقاءات بالوفد المصري فى واشنطن، وأكدوا على أن الزيارة فرصة عظيمة فى تدعيم العلاقات بين البلدين على المستوي البرلماني ، وعلى ضرورة الإستمرار فى تبادل الزيارات لتقريب وجهات النظر ازاء القضايا المختلفة.

وجرت محاور اللقاءات حول قضايا مكافحة الإرهاب وتجديد الخطاب الديني ومعاقبة الدول الداعمة للإرهاب وتداعيات قطع عدد من الدول العربية العلاقات مع قطر.

ومن المقرر أن يجرى الوفد البرلماني المصري عدد من اللقاءات اليوم داخل مراكز البحث والفكر الأمريكية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads