المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم تصريحات "بوتين" في الخط المباشر بينه وبين شعبه

الخميس 15/يونيو/2017 - 11:46 ص
عواطف الوصيف
طباعة
نظم فعاليات "الخط المباشر" السنوي، اليوم الخميس، مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ليجيب على مختلف علامات الاستفهام، التي تدور في أذهان مختلف فئات الشعب بروسيا.

أجاب الرئيس الروسي، على الأسئلة التي يطرحها المواطنون الروس، والمتعلقة بالحياة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية، والوضع الدولي.

ووفقا لهذه الفعاليات، يستطيع كل مواطن أن يتقدم بسؤال إلى الرئيس بوتين هاتفيًا، أو عبر الرسائل القصيرة sms وmms، أو من خلال صفحات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو باستخدام تطبيق جديد للهواتف الذكية.

روسيا عاشت دائما تحت العقوبات:
قال الرئيس فلاديمير بوتين، أنه من الصعب إغفال أن العقوبات الأمريكية، وأسفرت عن تراجع الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 1%، مشيرا إلى أن روسيا خسرت من العقوبات 50-52 مليار دولار، واللذين فرضوها خسروا 100 مليار دولار.

وقال "بوتين"، أن الإنتاج الزراعي ازداد في روسيا بفضل العقوبات، وهو ما ساعد على زيادة الناتج المحلي العام.

الأزمة الاقتصادية في روسيا انتهت:
قال "بوتين": "الأزمة الاقتصادية في روسيا انتهت، ولكننا حذرين من تكرار مثل هذه الأزمات، باعتمادنا على المعلومات الموضوعية، ولقد تجاوزنا مرحلة الانكماش، ونحن الآن في مرحلة النمو الاقتصادي".

وأشار "بوتين"، إلى أن تراجع الاقتصاد الروسي، كان جديًا، لذلك يصعب على المواطنين الروس، أن يلمسوا النمو الاقتصادي.

وفيما يخص المشاكل التي مازالت دون حل في الاقتصاد الروسي، قال "بوتين": "لدينا مشاكل غير محلولة في الاقتصاد، وتنعكس بالدرجة الأولى على دخل المواطنين".

وعند سؤاله عن هذه المشاكل أفاد بأنها هيكلية اقتصادية، ويمكن التحدث هنا عن المستوى المنخفض لإنتاج العمل، فإذا لم رفعه فلن يكون هناك أماكن عمل جديدة، ولن يرتفع الدخل القومي للبلاد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads