المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. فرحة بالأدبي وبكاء وعويل بالعلمي بالغردقة

الأحد 12/يونيو/2016 - 01:14 م
احمد الشيخ تصوير محمد عبد الوهاب
طباعة
شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينة الغردقة حالة شديدة من البكاء والعويل الانهيارات بين الطلاب وأولياء أمورهم، بسبب صعوبة امتحان مادة الفيزياء، وأكد أولياء أمور الطلبة أن من ما يحدث من تسريبات للامتحانات يخدم الطلاب الغشاشين، ولا يخدم المتفوقين وطالبوا برحيل وزير التربية والتعليم.

وأكد طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر، أن امتحان مادة الفيزياء الذي أداه طلاب الشعبة العلمية، اليوم الأحد، كان تعجيزيًا، ولم يكن في مستوى الطالب المتوسط كما تعلن الوزارة.

وأوضح الطلاب أن الامتحان لم يكن به سؤال واحد للطالب المتوسط من بين 5 أسئلة مؤكدين أن جميع الأسئلة كانت للمتميزين والعباقرة فقط.

وعلى العكس تمامًا أكد طلاب المرحلة الأدبية سهولة امتحان الفلسفة وعلم النفس وأن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط ولم تكن به نقاط غير واضحة.

وسادت حالة من الفرحة بين طلاب القسم الأدبي من الثانوية العامة بالبحر الأحمر من سهولة مادة علم النفس الاجتماع، حيث عبر الطلاب عن سعادتهم من سهولة المادة.

وقالت منال محمد أن امتحان الفلسفة، جاء مباشر وفى مستوى الطالب المتوسط ولا يوجد بها نقاط معقدة وجيد في مجمله
وعلى الجانب الآخر عبر طلاب القسم العلمي عن حزنهم واستيائهم من صعوبة مادة الفيزياء حيث جاء الامتحان صعب للغاية على حد وصفهم عدا السؤال الأول.
وقالت كرستين رمزي أن الامتحان جاء معقد وصعب في كل الأسئلة عدا السؤال الأول، حيث أن الأسئلة كانت غير مباشرة وهو ما أدى إلى صعوبتها علينا.

حيث يؤدى طلاب البحر الأحمر اليوم مادتي علم النفس والاجتماع للقسم الأدبي والفيزياء للقسم العلمي في 12 لجنة مقسمة على مدن البحر الأحمر السبع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads