المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الإسماعيلى يهزم الداخلية بثلاثية

الجمعة 16/يونيو/2017 - 12:03 ص
أحمد نصري
طباعة
تغلب الإسماعيلى على الداخلية بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدورى العام أحرز الأهداف كريم بامبو ووجيه عبد العظيم ودييجو كالديرون، وبهذه النتيجة وصل الإسماعيلى للنقطة 45 فى المركز السادس فيما توقف رصيد الداخلية عند 24 نقطة في المركز الـ16 للمسابقة.

وجاءت أحداث المباراة متوسطة فنيًا من جانب الفريقين رغم وجود رغبة من الجانبين فى الوصول إلى المرمى ولكن يقظة المدافعين وحراس المرمى حرمت الدراويش والداخلية من إحراز أهداف وينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

وأحرز كريم بامبو لاعب الإسماعيلى هدف التقدم لفريقه فى شباك الداخلية في الدقيقة 53 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من كرة طولية مررها إبراهيم حسن من عمق الملعب لكريم بامبو الذى سددها صاروخية علي يمين حارس مرمى الداخلية.

كما عزز وجيه عبد الحكيم لاعب الإسماعيلى تقدم فريقه على الداخلية بعد إحراز الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 66 من عمر المباراة من تسديدة قوية على يمين حارس الداخلية.

وأضاف الكولومبى دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلى الهدف الثالث لفريقه فى مرمى الداخلية في الدقيقة 92 من عمر اللقاء بعد متابعته لهجمة منظمة لفريقه، وينتهى اللقاء بفوز الدراويش بثلاثية نظيفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads