المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لندن تدعو الدوحة لبذل المزيد من التعاون للتصدي للإرهاب

الجمعة 16/يونيو/2017 - 12:56 م
ندى محمد
طباعة
دعت تيريزا ماي رئيسة الوزراء البريطانية، اليوم الجمعة، جميع أطراف الأزمة الخليجية إلى التهدئة والحوار، وطالبت قطر بمزيد من التعاون للتصدي للإرهاب والتطرف.

ونقلت شبكة "CNN" عن ماي دعوتها كافة الأطراف إلى العمل على "تهدئة الأوضاع، والإلتزام بالحوار وإعادة وحدة مجلس التعاون الخليجي في أقرب فرصة ممكنة".

ولفتت الشبكة الأمريكية، إلى أن رئيسة الوزراء البريطانية رددت أثناء حديثها عن المسألة عبارة "العزلة المستمرة لقطر في الخليج".

وذكر متحدث باسم الحكومة البريطانية، أن ماي أجرت أمس، اتصالات هاتفية مع العاهلين السعودي والبحريني، ومع أمير قطر، أعربت لهم خلالها عن شكرها على "رسائل الدعم والتعزية التي وجهوها لبريطانيا بعد الهجمات الإرهابية في مانشستر ولندن".

وبعد أن تطرقت ماي إلى أن التطرف والعنف يعدان تهديدًا مشتركًا للجميع، شددت على ضرورة أن تواصل قطر نجاحاتها السابقة في سبيل "معالجة آفة التطرف والإرهاب في المنطقة، بشراكة مع حلفائها في الخليج".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads