المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مركز القلب بجامعة الأزهر يقدم خدمات علاجية مجانية للفقراء

الأحد 12/يونيو/2016 - 02:07 م
طباعة
أعلنت جامعة الازهر عن استعدادها لتقديم خدمات طبية وعلاجية لجميع مرضى القلب في مصر، من خلال مركز القلب الموجود بالجامعة، مع مراعاة حالات الفقراء وغير القادرين.

وقال الدكتور على أمين مدير مركز القلب بجامعة الأزهر، في تصريح له اليوم الأحد، أن المركز يفتح أبوابه لتقديم الخدمات الطبية لجميع مرضى القلب على مستوى الجمهورية بالمجان لغير القادرين وبأسعار مخفضة لكافة المواطنين.

وكشف أمين أن المركز به أحدث الأجهزة حيث تجرى به جميع الفحوصات غير النافذة كالموجات فوق الصوتية ورسم القلب المتصل لمدة 48 ساعة وكذا جهاز ضغط الدم المتصل لمدة 48 ساعة وتم التعاقد على شراء أشعة مقطعية متعددة المقاطع لتصوير شرايين القلب.

وأوضح أنه تم تزويد المركز بأطباء متميزين من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ويتم العمل على التوسع من خلال خطة مستقبلية تشمل إنشاء رعاية مركزة تضم 30 سريرا وغرفة عمليات قلب مفتوح.

من جانبه أضاف الدكتور أحمد علام عضو الفريق الطبي بالمركز أن العمل مستمر من الأحد حتى الخميس حيث يتم استقبال المرضى من أسوان حتى الإسكندرية وتؤدى لهم الخدمة على أعلى مستوى بمقر المركز بجوار كلية طب البنين بمدينة نصر .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads