المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصطفى الجندي: لا وألف لا للنزول إلى جوار الإخوان.. مصر لا تتحمل الإنقسام

الجمعة 16/يونيو/2017 - 05:15 م
آية محمد
طباعة
رفض مصطفى الجندي رئيس لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب، اليوم الجمعة، دعوات التظاهر التى أُطلقت على خلفية موافقة البرلمان على اتفاقية تعيين الحدود بين مصر والسعودية، من جماعة الإخوان وحركة 6 أبريل جبهة أحمد ماهر.

وقال الجندي فى تصريحات صحفية: "لا وألف لا للنزول إلى جوار الإخوان و6 إبريل جبهة أحمد ماهر، لأننا ندرك جيدًا أن هؤلاء لديهم توجهات تخدم قوى داعمة لتدمير مصر، وبدأت تتساقط فى الانتخابات الأمريكية وفى انتخابات إنجلترا وألمانيا وفرنسا، والتى كانت تريد تدمير ثورة 30 يونيو وتدمير مصر"، مشيرًا إلى أنه رغم كونه أحد الموقعين بالرفض على الإتفاقية، إلا أن الشباب يجب أن يدركوا جيدًا أن نزولهم إلى الشارع سيصب لصالح جهات بعينها.

واضاف "اربطوا كله بعضه لو نزل الشباب الطاهر المحترم الإخوان هتضربه بالنار فى ضهره لكى يسقطوا العملاق المصري الذى بدأ فى الظهور، وأنا لا أعني بهذا العملاق السيسي، وإنما أعني الشعب المصري بقيادة السيسي لأنه يمثل رأس حربة لـ90 مليون مصرى لا يجب أن يفككوا"، مؤكدًا على أن هناك قوى غربية تسعى لتدمير مصر والقضاء على حياة المصريين، وأن البلاد تمر بمرحلة مهمة وحاسمة.

وتابع الجندي "أعلم أن هناك كثيرين يريدون النزول من أطهر شباب مصر، وأعلم أن هناك شباب ملقى فى السجون منذ أيام النائب العام الإخوانى ولكن هناك ضرر أعظم الآن موجود، وهناك مشكلة المياه وسد النهضة والإرهاب فى سيناء وهناك مشكلة قطر، يجب أن ننتظر حكم المحكمة الدستورية، كل الخلافات يمكن تداركها إلا تقسيم البلد من المستحيل تداركه، متسائلًا "هل نحن مختلفون أن مشكلة سد النهضة تضر بكل المصريين؟ هل نحن مختلفون فى أن قطر تريد الخراب لمصر؟".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads