المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمعة " الأرض" لم يحضر أحد.. مديرو الأمن: الحالة الأمنية هادئة وجاهزين لكل صور الخروج عن القانون.. لا يوجد هروب لمساجين

الجمعة 16/يونيو/2017 - 05:18 م
أحمد القعب
طباعة
الشرطة في خدمة الشعب

واصل مساعدو وزير الداخلية ومدراء الأمن جولاتهم الميدانية فى الشوارع لمكافحة الجريمة ووأدها فى شهر رمضان، حيث قاد مديرو أمن "المنوفية، المنيا، مطروح، كفر الشيخ" جولات ميدانية تفقدوا خلالها الحالة الأمنية بنطاق المديرية والأقوال والارتكازات ونقاط التفتيش الأمنية والمرورية، وقوات تأمين المنشآت المهمة والحيوية والخدمات المعينة لتأمين مدارس الثانوية العامة للتأكد من انتظام الخدمات وتنفيذ الخطط الأمنية، فى إطار التواصل مع القوات حرص بعض مديرى الأمن على عقد لقاءات مع القوات لاستعراض ما تم تنفيذه من الخطط الأمنية ميدانياً وتذليل ما قد يواجههم من عقبات.
جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، فى إطار استراتيجية الوزارة الهادفة بأحد محاورها إلى تقييم الأداء فى مختلف المواقع الشرطية، والوقوف على مدى استيعاب القوات لكل المتغيرات والأحداث الأمنية الراهنة والتعرف ميدانياً على مدى قدرة وجاهزية القوات لمواجهة كل صور الخروج عن القانون.

مديرية أمن الجيزة

فيما أجرى اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، جولة تفقدية بميادين وشوارع الجيزة، لمتابعة الحالة الأمنية، والإشراف على الخطة الخاصة بمواجهة أى أعمال شغب أو خروج عن القانون، خاصة مع الدعوات التى تم إطلاقها للتظاهر اليوم الجمعة.
وطالب "العراقى" من رجال الشرطة المشاركين فى تأمين الميادين الرئيسية باليقظة، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حال خروج أى مظاهرات مخالفة للقانون، فى الوقت الذى أكد فيه مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أن الحالة الأمنية هادئة.

لا صحة لهروب مساجين

نفى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية محاولة هروب سجناء بمركز المحلة كما شدد في توجيهاته اليوم إلى اللواء زكريا عباس حكمدار مديرية الأمن بالمحلة وسمنود برفع درجة الاستنفار الأمني وتأمين كافة المؤسسات الشرطية ومراكز وأقسام الشرطة وتكثيف التواجد الشرطي وحول القطاعات والمؤسسات الحكومية .
وأكد مدير الأمن أن ضباط ورجال الشرطة نجحوا في احتواء غضب بعض السجناء داخل العنابر وتلبية رغباتهم داخل ديوان مركز المحلة لافتًا أن فكرة أو طرح محاولة هروب سجناء غير منطقية فى ظل التواجد الأمني المشدد على مستوى قرى ومراكز المحافظة
وأشار مدير الأمن أن شوارع وميادين المحافظة تشهد حالة من الاستقرار والهدوء ولا يشوبها أي خروج على القانون مشيرًا إلى أنه " لن يتهاون في ردع المخالفين ورجالتنا جاهزة لأي مظاهر للبلطجة والشغب حفاظًا على حياة وأرواح المواطنين "

مدير أمن القاهرة يتفقد ميدان التحرير

تفقد اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، بميدان التحرير، وسط تواجد أمني مكثف، على كافة مداخل الميدان، إضافة إلى غلق محطة مترو السادات، تحسبا لتنظيم أي تظاهرات مفاجئة.

دوريات للشرطة بالسويس

قام اللواء دكتور مصطفي شحاتة، مدير أمن السويس، اليوم الجمعة، بقيادة دوريات مكبرة لسيارات ومدرعات وقوات الشرطة، داخل جميع شوارع وأحياء المحافظة.
وقامت الدوريات، التي تواجد بها العميد محمد والي، مدير المباحث الجنائية، وقيادات الأمن العام والأمن الوطني، بالتواجد بأحياء السويس و الأربعين وفيصل وعتاقة والجناين.
وأكد اللواء مصطفي شحاتة، أن رجال الشرطة متواجدين في جميع شوارع السويس وميدانها وعلي يقظة كاملة ولن نسمح بخروج أي احد علي القانون.
وأشار مدير الأمن، إلى قيامه بتفقد الكمائن الأمنية، بداخل وخارج المحافظة، كما تقوم حاليا قوات الأمن بتمشيط المناطق الجبلية.

الإسكندرية هدوء تام

تفقد اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، اليوم الجمعة، المنشآت المهمة والحيوية والأكمنة الأمنية بالميادين بحضور القيادات الأمنية.
وشدد مدير الأمن على توخي الحذر واليقظة وتوسيع دائرة الاشتباه، واتباع تعليمات الخدمة والظهور بالمظهر الشرطي المنضبط في الشارع السكندري، والتصدي لأي محاولات للخروج عن النص والقوانين وزعزعة استقرار الوطن.
وأكد «النمر»، أن القيادات الأمنية تبذل قصارى الجهود من أجل خدمة الوطن وتوفير السلامة الأمنية للمواطنين، والتصدي الحاسم لأي محاولات للخروج عن النص.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads