المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في "جمعة الأرض": "تويتر" يؤكد تأييد الشعب لرئيسه.. ومغردون: الشوارع تعيش أجواء رمضانية مش ثورية

الجمعة 16/يونيو/2017 - 06:28 م
المواطن
سمر جمال
طباعة
تزامنًا مع دعوات القيادات السياسية وبعض أفراد الشعب للخروج في مظاهرات ما يُعرف بـ"جمعة الأرض"؛ اعتراضًا على تمرير البرلمان لاتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، ولتشكيل قوة شعبية للضغط على النظام للتراجع عن الاتفاقية.

دشن مؤيدي اتفاقية ترسيم الحدود، هاشتاج "مش نازين وفالسيسي واثقبن" على موقع التوصل الاجتماعي "تويتر"، لدعم رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي ومجلس النواب في قرارهم، وردًا على معارضي الاتفاقية الذين يدعون للنزول في مظاهرات تهدد أمن البلد.

ويرصد "المواطن" أبرز تعليقات مدشني "مش نازلين وفالسيسي واثقين":

قال "عباس" أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "واثقين في السيسي امال هنثق في شلة وعصابة العملاء عديمي الشرف والوطنية ولا الإخوان الا اصلا لا يعترفوا بالوطن".

وأضافت "إيما": "الثوراجية والخونة والمأجورين والطابور الخامس بيهددوا السيسي بالنزول مفكرين السيسي لوحده، أو الراجل بيخاف"، واستطردت تعيقاتها على دعوات المظاهرات، قائله "قناة الشرق هيقطعوا نفسهم عشان الخرفان تنزل وبيشحتوا مظاهرة لله والجزيرة سايبة الخيبة اللي عندها وشاغلى بالها بمصر".

كما أشار آخر إلى ثقته المتناهية في الجيش المصري والقيادة المصرية، قائلًا "مخابرات بلدنا صعب تخونا العبوا غيرها مع ريسنا مكملين، قطر خذلتنا وعايزة توقع مصر والروح العربية".

وأكد "بهاء" أن الشوارع لا يوجد بها أحد، قائلًا "محدش نزل، والله الشارع بيعيش أجواء رمضانية مش ثورية حضرتك".

وقال "أحمد علي": "مش نازلين وواثقين في السيسي هو السيسي لمؤاخذة بيعملكوا اي".

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads