المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب "الثأر" مسلحون يطلقون النيران على جنازة قتيل بعزبة شاهين

الجمعة 16/يونيو/2017 - 09:27 م
آية محمد
طباعة
أطلق مسلحون اليوم الجمعة، النيران على جنازة قتيل عزبة شاهين، والذي لقي مصرعه في ساعات مبكرة من صباح اليوم، إثر إصابته بطلقات نارية في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي فرغل وسعيد بعزية شاهين بفرشوط.

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فرشوط، برئاسة العقيد أحمد فجر، رئيس فرع البحث الجنائي، تلقت بلاغًا في ساعات مبكرة من صباح اليوم، بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي فرغل وسعيد بعزبة شاهين، أسفرت عن مصرع محمد صبري حمدي، 25 عامًا، عامل، متأثرًا بإصابته بطلقات نارية.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي صرحت بدفن الجثة، بعد ندب الطب الشرعي، وعقب خروج الجثمان من مستشفى فرشوط المركزي، في اتجاه المقابر هاجمهم مسلحون من العائلة الأخرى، وأطلقوا على موكب الجنازة النيران، مما أسفر عن إصابة مدرس يبلغ من العمر 35 عامًا من قرية القعامزة، بطلق ناري في الظهر، تصادف مروره أثناء الاشتباكات، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج لتلقي العلاج.

وتكثف وحدة مباحث فرشوط برئاسة الرائد أحمد المغربي، رئيس المباحث، والنقيب عمرو عبدالباسط، معاون أول وحدة المباحث من جهودها لضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads