المواطن

عاجل
جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو مصر تنعي بمزيد من الحزن والٱسي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيه سفارة جمهورية مصر العربية في كازاخستان توفد بعثة قنصلية إلى قيرغيزستان للاطمئنان على الطلاب المصريين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تراجع غير متوقع فى نشاط تشييد المساكن في الولايات المتحدة

الجمعة 16/يونيو/2017 - 09:39 م
آية محمد
طباعة
أظهر تقرير صادر عن وزارة التجارة الأمريكية، اليوم الجمعة، تراجع نشاط تشييد المساكن في الولايات المتحدة خلال مايو الماضي.

وذكر تقرير الوزارة أن عدد مشروعات الإسكان الجديدة التي بدأ العمل فيها انخفض بنسبة 5.5% خلال الشهر الماضي إلى ما يعادل 1.092 مليون مبنى سنويًا، مقابل ما يعادل 1.156 مليون مبنى خلال إبريل الماضي بحسب البيانات المعدلة.

وجاء هذا التراجع الكبير مفاجئًا للمحللين الذين كانوا يتوقعون ارتفاع عدد مشروعات الإسكان الجديدة خلال الشهر الماضي إلى 1.215 مليون مبنى سنويًا، مقابل 1.172 مليون مبنى في الشهر السابق بحسب البيانات الأولية.

ومع هذا التراجع غير المتوقع لعدد المشروعات التي بدأ العمل فيها خلال الشهر الماضي، فقد تراجع هذا العدد إلى أقل مستوى له منذ سبتمبر الماضي عندما سجل 1.062 مليون وحدة سنويًا.

وتراجع عدد المباني ذات الأسرة الواحدة بنسبة 3.9% إلى ما يعادل 794 ألف مبنى، في حين تراجع عدد مشروعات المباني متعددة الأسر بنسبة 9.7% إلى ما يعادل 298 ألف مبنى سنويًا خلال الفترة نفسها.

وذكرت وزارة التجارة الأمريكية أن تراخيص البناء تراجعت بنسبة 4.9% إلى ما يعادل 1.168 مليون ترخيص سنويًا خلال مايو الماضي مقابل 1.228 مليون ترخيص خلال إبريل الماضي.

وأدى هذا التراجع الحاد، إلى انخفاض عدد تراخيص البناء إلى أقل مستوى له منذ إبريل الماضي عندما سجل 1.163 مليون ترخيص.

وأشار تقرير وزارة التجارة إلى انخفاض عدد تراخيص بناء المباني ذات الأسرة لواحدة بنسبة 1.9% إلى ما يعادل 779 ألف ترخيص، وتراجع عدد تراخيص المباني متعددة الأسر بنسبة 10.4% إلى 389 ألف ترخيص.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads