المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الوادي الجديد يلتقي المواطنين بمسجد الحاج عمران بالفرافره

السبت 17/يونيو/2017 - 12:49 ص
محمد حجى
طباعة
التقى مساء اليوم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بالمواطنين بمسجد الحاج عمران بالفرافرة واستمع المحافظ الى مشاكلهم ومطالبهم.

ووجه الزملوط خلال اللقاء بدراسة تعديل شرط السن عند التقدم للحصول على وحدات سكنيه وذلك طبقا للظروف الاجتماعية والمالية للمتقدم وبعد التأكد من عدم وجود منزلي أو مسكن خاص به. 

كما وجه بحصر الأراضي الزراعية الغير مستغله بقرى مركز الفرافرة وتسليمها لشباب كحق انتفاع وكذلك الأراضي التابعة للتنمية الزراعية ليتم استغلالها واستفادة الشباب منها، والموافقة على عدم تحصيل رسوم توصيل التيار الكهربائي ورشه حداده تابعة لأحد المواطنين بالمركز نظر لتحصيلها منه قبل ذلك.

ووافق الزملوط لمواطن على نقل كشك من قرية إلى المدينة كفرصه عمل نظرا لظروفه الاجتماعية مشددا على عقد اللجنة العليا لإدارة المواقع بعد العيد مباشره وذلك لسرعه البت في طلبات المواطنين.

وكلف الزملوط رئيس الوحدة المحلية بدراسة توفير مندوب مصلحه الجوازات لتجميع طلبات المواطنين الخاصة باستخراج جوازات السفر من الفرافرة وإنهاءها بمعرفته وذلك تيسيرا على المواطنين، ودراسة الموافقة على حفر بئر على مساحه 200 فدان بمنطقه بئر 37 بعد موافقة جمعيه رواد الوادي وذلك في حاله وجود موافقة هيئه التنمية الزراعية على ذلك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads